كارل رومينيغه : نعرف أرسنال جيداً

وصف كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي #بايرن_ميونيخ الألماني لكرة القدم قرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا، والتي أجريت امس الاثنين في مدينة نيون السويسرية، بأنها قرعة مثيرة مع اعترافه بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريق بايرن في هذا الدور من البطولة.

وأوقعت القرعة فريق بايرن في مواجهة صعبة للغاية مع أرسنال الإنكليزي الذي لم ينجح في اجتياز دور الستة عشر في كل من المواسم الستة الماضية للبطولة ويرغب في تغيير هذا من خلال النسخة الحالية.

وقال رومينيغه: “كانت قرعة ممتعة ومثيرة أسفرت عن بعض المواجهات البارزة. أوقعتنا القرعة مع أرسنال الذي نعرفه جيدا. إنه فريق جيد، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنكليزي”.

وأضاف: “كل من المباراتين في هذه المواجهة ستكون صعبة. علينا تقديم عرض جيد والتركيز في الملعب لنبلغ دور الثمانية للبطولة”.

من جهته أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن توقعاته بمواجهة مثيرة وقوية مع آرسنال وقال أنشيلوتي: “مباراتان مثيرتان” مشيراً إلى أن فريقه يحتاج إلى تقديم عرض قوي للغاية في مباراة الذهاب على ملعبه إذا أراد أن يحافظ على فرصته في مباراة الإياب على ملعب أرسنال في العاصمة البريطانية لندن.

وأضاف: “آرسنال لديه فريق رائع حالياً كما يقوده مدرب أقدره بالفعل، يقدم الفريق أداء متميزاً في الدوري الإنكليزي حتى الآن وخسر مباراة واحدة فقط في الدوري المحلي حتى الآن. ستكون المواجهة صعبة لكنني أثق بفريقي”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها