10 نجوم لم يحصلوا على أصوات في ” الكرة الذهبية “

كشفت تقارير إعلامية أن 10 نجوم من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، فشلوا في الحصول على أي صوت خلال فترة التصويت.

وذكرت قناة “سيكستا” الإسبانية ، أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والإسباني أندريس إنييستا، نجم وسط برشلونة، أبرز هؤلاء اللاعبين.

وتضم قائمة اللاعبين العشرة، بجانب أغويرو، وإنييستا، كل من كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، وباولو ديبالا، وغونزالو هيغواين، مهاجمي يوفنتوس، ودييغو غودين، وكوكي، ثنائي أتلتيكو مدريد، وهوغو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، وتوماس مولر، ومانويل نوير، ثنائي بايرن ميونيخ.

وأشارت القناة إلى أن كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، الفائز بالجائزة للمرة الرابعة في تاريخه، حصل على 745 صوتا، وهو أكبر عدد من الأصوات في تاريخ الجائزة، بفارق 429 صوتا عن ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أقرب منافسيه.

وبحسب ما اوردت شبكة كووورة ، حصل أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على 198 صوتا.

بينما يعتبر توني كروس، ولوكا مودريتش، نجمي الفريق الملكي، وديميتري باييه، لاعب وست هام يونايتد، أقل من حصلوا على أصوات، حيث احتلوا المركز 17 بصوت واحد لكل لاعب.

وحصل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، على 3 أصوات، وبول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وأرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونيخ، على 4 أصوات لكل منهما، فيما حصد زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الشياطين الحمر، 5 أصوات، وروي باتريسيو، حارس سبورتينغ لشبونة، 6 أصوات، وإيمريك أوباميانغ، هداف بوروسيا دورتموند، 7 أصوات، وجيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، وبيبي، مدافع ريال مدريد، 8 أصوات لكل منهما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها