بالفيديو .. إندونيسية تصب جام غضبها على شرطي حرر لها مخالفة

في مشهد مثير ومدهش، صبت امرأة إندونيسية جام غضبها على شرطي مرور بعد تحريره مخالفة مرورية لها حيث وجهت إليه العديد من اللكمات وحاولت تمزيق سترته.

وأظهر مقطع فيديو صوره أحد المارة بهاتفه النقال، لحظة قيام المرأة بمهاجمة الشرطي بشراسة بعد أن أوقفها وحرر لها مخالفة مرورية. وحاولت المرأة التي كانت تصرخ بأعلى صوتها تمزيق سترة الشرطي الذي لم يبد أي ردة فعل عنيفة عليها.

وبحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، حاول الشرطي تفادي غضب المرأة الجامح، وابتعد عنها إلى الطرف الآخر من الشارع. وبعد أن ظن الجميع بأنها استسلمت وتوجهت عائدة إلى سيارتها، استأنفت المرأة هجومها على الشرطي.

وأسقطت المرأة هاتفها النقال على الأرض أثناء عراكها مع الشرطي وقامت بالتقاطه من الأرض دون أن تتوقف عن توجيه الضربات إلى الشرطي الحليم.

واستمر الهجوم حتى نهاية الفيديو، على الرغم من أن ركاب السيارات الأخرى أطلقوا العنان لأبواق سياراتهم مطالبين المرأة بإبعاد سيارتها عن الطريق.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يتبين السبب الذي دفع الشرطي لتحرير المخالفة للمرأة، ولكن التكهنات تقول بأن المرأة كانت تقود سيارتها في المسار المخصص للحافلات.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها