فيديو يكشف أحد المتورطين بالسطو على كيم كارداشيان في باريس

نشر موقع “Radar online” مقطع فيديو من عملية السطو التي تعرّضت لها #كيم كارديشيان داخل غرفتها في أحد الفنادق في باريس، كشف عن وجه أحد الضالعين في العملية التي حصلت في الثالث من اكتوبر المنصرم.

ونقل الموقع عن مصدر مقرّب قوله إنّ “اللصوص طلبوا من الموظف في مبنى الفندق أن يسلّمهم الكاميرات التي وثّقت قيامهم بعملية السطو، في محاولة منهم لإزالة أي أثر أو دليل”، ومنذ تلك الليلة المصيرية، قام هؤلاء اللصوص بإطلاع أصدقائهم على هذه الفيديوات التي حصل الموقع على نسخة منها.

ويظهر الفيديو صديقة كيم الشقراء تحت قبضة أحد اللصوص الذي أمسكها بعنف وكانت في حال خوف شديد، إذ نظر الأخير لوهلة إلى الكاميرا وحاول خنقها من الخلف، في الوقت الذي كانت فيه كيم تجلس على سريرها ولم تخرج من غرفتها لمساعدة صديقتها، وهو ما تعذّر رؤيته بسبب عدم وجود كاميرات هناك، وفق ما أوضح المصدر، لافتاً إلى أنّ ما أظهره الفيديو يثبت العنف الذي حصل داخل الغرفة وهو ما يعطي الحق الكامل لكيم لتكون في موقع الصدمة”.

وهي تكون المرة الأولى التي يتم فيها الكشف إلى العلن عن وجه أحد اللصوص المتورطين في عملية السطو.

وأوضح الموقع ان الشرطة الفرنسية تمكنت من خلال تحقيقاتها إلى الحصول على فيديو يوثق لحظة هروب اللصوص على متن دراجاتهم الهوائية، بالاضافة إلى عثورها على قرط واحد من مجوهرات كيم يبدو أنه سقط من اللصوص خلال هروبهم.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها