مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان : الأمريكيون يكذبون .. عملية الإنزال في دير الزور فشلت في تحقيق أهدافها و لم ينجحوا باعتقال أحد ! ( فيديو )

مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان : الأمريكيون يكذبون .. عملية الإنزال في #دير_الزور فشلت في تحقيق أهدافها و لم ينجحوا باعتقال أحد ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الزبال اسامة سليمان كذاب
    لان رأيه من رأي الاسد بمناوئة الأميركان بحجة مقاومة الإمبريالية
    فليقل رأيا مناوئا للروس وايران ؟؟
    خط احمر غير مسموح له مع انهم يقتلون أطفال سورية في وادي بردي وغيرها ويهجرون السوريين
    فعن اي مرصد لحقوق الانسان يدافع منافق اعزاز

  2. اﻷمريكان بيكذبو بس مو أكثر منك يانصيري ياسافل ياأسامه سليمان يللي عامل حالك سني وانت عامل مرصد ليس فيه اي موظف وليس له ناشطين على اﻷرض ،والمرصد معتمد على مايزوده به فرع المخابرات العسكري النصير ي واخباره كلها ضد الثوره وتمرير اﻷكاذيب ككذبه وجود دواعش ونصره في وادي بردى .

    1. اسامة سليمان كردي يزيدي عاش في بانياس الساحل اما اصله فهو من اعزاز
      وهو ليس نصيري كما تفضلت.

  3. الامريكان اتخذوا من ايام بوش الابن استراتيجية مع هكذا تنظيمات على مقولة اقطع الراس ينهار الجسد ، ومن ثمراتها قتل اسامة بن لادن والزرقاوي والفسفوري وغيره ، ففي هكذا تنظيمات تكون الهرمية كالتالي هناك رئيس للمجموعة يتولى التخطيط للعملية ثم يرسل مجموعة استطلاع يستطلعوا المكان ويأتو بالمعلومات ثم يأتي من يجهز المفخخة ويكون هناك الشرعي يلي كمان يغسل دماغ الخروف الذي سوف يسوق المفخخة ، اما المخطط يجلس في نقطة تسمى نقطة عمياء ويراقب العملية بالكامل بل ويقوم بتصوريها احياناً كثيرة بنفسه ويصيبه الشبق النفسي عند تنفيذ العملية وهذا كله تعلموه الامريكان من العراق ولذلك فور العملية كانوا يطوقوا المنطقة بالكامل على امل ان يقبضوا على مدير الشبكة لانه اكييييد هو في منطقة العملية يستمتع بالمشاهدة ، هذا العكروت هو ما يفتش عليه الامريكان ويقوموا باستهدافه سواء في ادلب او في انزال دير الزور او في اي مكان تطاله ايديهم ، اما البقية لا يستطيعوا الجمع وربط الشبكة ببعضها لتنفيذ عملية ولذلك غير مهمين

  4. سيقوم الأميركيين باغلاق مكتبه في لندن ! باي باي رامي عبدالرحمن !