بالفيديو .. بلاطة تسقط على رأس امرأة روسية تجر عربة طفلتها

حصلت سيدة روسية على تعويض يقدر بحوالي 65 ألف دولار، بعد أن تعرضت لإصابات خطيرة، على إثر سقوط بلاطة خرسانية على رأسها، وهي تجر عربة طفلتها.

وكانت أولغا كلينستوفا (32 عاماً) تحاول إدخال عربة طفلتها إلى مجمع سكني بمدينة #سان_بطرسبيرغ، عندما سقطت البلاطة الإسمنتية على رأسها، لتسقط على الأرض دون حراك، قبل أن يسارع بعض المارة إلى مساعدتها والاتصال بالإسعاف.

وتعرضت أولغا لإصابات خطيرة في الرأس، مكثت على إثرها في المستشفى لمدة شهرين، ولا تزال تتلقى العلاج حتى اليوم وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، ويقول الأطباء إن بقاءها على قيد الحياة لمدة سبعة أشهر بعد الحادثة كان بمثابة معجزة، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

ومن المتوقع أن تعود أولغا لرعاية طفلتها كاتيا قريباً، بعد أن بقيت الطفلة تحت رعاية جدتها في مدينة مورمانسك طوال فترة علاج والدتها.

ووجدت المحكمة أن رئيس جمعية الملاك أندري كازانوف مذنباً، بعد التحقيقات التي أظهرت أنه على علم بأن بعض الألواح الإسمنتية كانت على وشك السقوط، ولم يفعل شيئاً لإصلاحها أو لتحذير السكان. وأمره القاضي بدفع تعويض للضحية، بالإضافة إلى وضع كازانوف تحت المراقبة لمدة عامين.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها