أمريكي يهاجم موظفة مسلمة في شركة طيران و يقول لها : ” ترامب سيتخلص منكم جميعاً “

وجهت إلى أمريكي تهمة مهاجمة مسلمة تعمل موظفة في شركة طيران في نيويورك وتوجيه الشتائم لها وركلها وتهديدها بأن الرئيس دونالد ترامب “سيتخلص منكم جميعا”.

ووجهت إلى الرجل (57 عاما) وهو من ماساشوستس تهمة توجيه الإهانة والشتائم لموظفة شركة دلتا في صالة رجال الأعمال في مطار جون ف. كنيدي الدولي الأربعاء، وركلها في ساقها بعد وصوله من رحلة من جزيرة أروبا في البحر الكاريبي.

ومثل روبن رودس أمام المحكمة الخميس وهو يواجه مجموعة من التهم بينها ارتكاب مخالفات تتعلق بجريمة كراهية والاعتداء والمضايقة الشديدة. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مجددا في الثامن من شباط/فبارير.

وقالت النيابة إن ربيعة خان التي ترتدي الحجاب، كانت جالسة في مكتبها عندما هددها روبن رودس بينما كان ينتظر رحلته التالية، وضرب الباب بقبضته ليصيب ظهر كرسيها.

وعندما سألته خان ما الذي فعلته له، قال رودس “لم تفعلي شيئا” وركلها في ساقها.

وعندما حاولت الابتعاد قام رودس بركل الباب ودخول المكتب ومنعها من المغادرة، بحسب الإدعاء.

وبعد تدخل أحد الاشخاص فرت خان من مكتب الاستقبال، بينما قام رودس بملاحقة ومضايقة رجل مسلم كان يصلي موجها سلسلة شتائم ضد الإسلام وتنظيم الدولة الإسلامية، بحسب ممثلي الإدعاء.

وذكر الإدعاء أن رودس قال للموظفة “ترامب هنا الآن. وسيتخلص منكم جميعا. تستطيعون أن تسالوا ألمانيا وبلجيكا وفرنسا عن مثل هؤلاء الأشخاص. وسترون ما سيحدث”.

وعند اعتقاله قال رودس للشرطة “اعتقد أنني ساذهب إلى السجن بسبب تصرفي. لم يكن باستطاعتي أن اعرف ما اذا كان موظفا أم موظفة لأن ظهره كان لي، وكان يغطي رأسه بشيئ”.

ومثل رودس أمام المحكمة الخميس وهو يواجه مجموعة من التهم بينها ارتكاب مخالفات تتعلق بجريمة كراهية والاعتداء والمضايقة الشديدة. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة مجددا في الثامن من شباط/فبارير.

وهو يواجه حكما بالسجن أربع سنوات في حال ادانته. وحددت الكفالة بثلاثين ألف دولار.

وقال النائب العام في مقاطعة كوينز ريتشارد براون “لا مكان للعنصرية والكراهية التي أبداها المتهم في مجتمع متحضر”.

وأضاف “لن يتم التسامح مع جرائم الكراهية هنا، وعندما تحصل ستتم محاكمة المسؤولين عنها”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عندما بدأ النازي هتلر حياته السياسة اقتصرت عداوته لليهود في البداية على الشعارات العنصرية والتمييز الديني والعرقي وتطورت كراهيته البغيضة الى جريمة ضد الانسانية عندما اقدم على قتل وسجن واحراق ملايين اليهود ومنهم الاطفال والنساء والشيوخ فارتكب جريمة ما تزال المانيا بمجملها تشعر بعقدة الذنب والخجل رغم مرور عشرات السنين عليها
    واليوم يبدو ان ترامب يريد ان يسير في نفس الطريق فبدأ بالشعارات في حملته الانتخابية وعززها بالمراسيم التي تحمل طابعا عنصريا مخالفا الدستور الامريكي مما دفع عددا كبيرا من السياسيين والفنانيين وملايين الشعب الامريكي لاستنكار ما يفعله ترامب ومن مشاهير من استنكر السيدة اولبرايت وزيرة الخارجية السابقة والسيد ماكين والممثلة ميريل ستريب والسيد زوغربيرغ
    وها قد بدأت اعمال العنف ترتكب تجاه المسلمين الذين يعتبرون مساوين لترامب نفسه بالحقوق والواجبات كامريكيين ولا ندري الى اين ستصل هذه السياسة العنصرية وهل يترجمها ترامب بمذابح او هولوكست آخر كما فعل النازي قبله بحجة محاربة الارهاب التي تعتبر داعش الشماعة التي يعلق عليها كل الانتهازيين وكل العنصريين (بما فيهم بعض المسلمين) ثيابهم القذرة عليها

  2. قبل ان نلوم ترامب و غيره على معاداتهم للاسلام و المسلمين,يجب على المسلمين لوم انفسهم اولا لانهم بتصرفاتهم و فكرهم المتطرف و البربري جعلوا الاخرين يدركون انهم متوحشين و كارهين للاخرين و لكل الحضارة و الانسانية.والاخر ليس بغبي ليدرك الحقيفة المرة التي يتمتع بها المسلمين المتطرفين.

  3. بلاد الحريات والديمقراطية … رجعت لحقيقتها العنصرية … الله يقويك يا ترامب لتخرب اميركا وتخلصنا من شرها … هات قرارات يا معلم ههههههههههههههه

  4. ان حكام امريكا على مر التاريخ خدم للصهيونيه والصهيونيه المتمثله باليهود ومن والاهم لن تحب المسلمين ولاحتى المسيحيين لان الناس عندهم هم من الاميين وهم شعب الله المختار والحل هو بمواجهة التطرف الصهيوني ومن والاهم كما فعل فيهم هتلر وهو مسيحي وليس المسلم الذي يدافع عن نفسه ضد الظلم الذي يتعرض له المسلمون في فلسطين والعراق وسوريه وكثير من بلاد المسلمين