بالفيديو .. هاتف ” آي فون 7 ” يعمل بعد قضاء 13 ساعة داخل بحيرة متجمدة

خاض هاتف “آي فون 7 بلس” الذي أطلقته أبل أخيراً، واحداً من أصعب اختبارات القوة، حيث تعرض لدرجة حرارة منخفضة جداً، إذ ظل الهاتف لمدة 13 ساعة داخل بحيرة مجمدة، تصل درجة حرارتها إلى 36 درجة مئوية تحت الصفر.

وكان صاحب الهاتف يقوم برحلة على بحيرة لينا في سيبيريا، حاملاً معه هاتفه “آي فون 7 بلس”، فانزلق منه الهاتف داخل حفرة من الجليد، بحسب موقع “فون آرينا”.

وتوقع الروسي بأن هاتفه لن ينجو أبداً، فتركه، وقرر أن يعود إليه في اليوم التالي مع صديق له يعمل غطاساً، والغريب في الأمر بأن صاحب الهاتف تحمل هذا الجو الجليدي، فاتضح أنه يقطن في مدينة ياكوتسك الروسية، الشهيرة بأنها أبرد مدن العالم وفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، وفي اليوم التالي جاء الغطاس مع صاحب الهاتف، ونزل داخل حفرة الماء المتجمدة، لالتقاط هاتف صديقه بعد قضائه 13 ساعة.

و دُهش صاحب الهاتف عندما أخبره الغطاس بأن لديه مكالمة هاتفية فائتة، وليس هذا فحسب، بل انخفضت فقط بطاريته من 35% إلى 19% بعد قضاء 13 ساعة أسفل ماء مجمد، وذلك بفضل الميزة التي يتمتع بها الهاتف وهي مقاومته للماء والسوائل، على الرغم من أن شركة أبل كانت تروج للهاتف بأنه يستطيع الصمود لمدة نصف ساعة فقط عند سقوطه في الماء على عمق 5 أقدام فقط.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها