بعد صراخه بوجه الحكم .. كلوب : أنا محظوظ لتجنب العقوبة

أقر مدرب #ليفربول، #يورغن_كلوب، بأنه كان محظوظاً بتجنب العقوبة بعدما صرخ في وجه الحكم الرابع نيل سواربريك، خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

وصرخ كلوب، الذي غضب من قرار عدم احتساب ركلة حرة لصالح فريقه قبل ركلة جزاء تشيلسي، في وجه الحكم الرابع بعدما أنقذ الحارس سيمون مينيوليه ركلة الجزاء التي سددها دييغو كوستا.

واعتذر المدرب الألماني بعدها للحكم الرابع، الذي أبدى إعجابه بحماس المدرب، وبعد الواقعة قال مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إنه يدفع ثمن تصرفه في المنطقة الفنية أكثر من أي مدرب آخر.

وقال كلوب للصحافيين : “أعتقد أن الأمر يعتمد على الحكم الرابع.. مجدداً.. عندما شاهدت الإعادة عرفت أن تصرفي لم يكن جيداً لكنه لم يكن سيئاً جداً أيضاً.. ربما كنت محظوظاً بما قاله الحكم الرابع”.

وتقرر إيقاف المدرب آرسين فينغر أربع مباريات من الوجود في المنطقة الفنية بعدما دفع الحكم الرابع في فوز فريقه آرسنال على بيرنلي في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وأضاف كلوب: “كانت مباراة حماسية وكبح مشاعرك في الوقت المناسب ليس سهلاً.. نواجه صعوبات.. الأمر ليس مقصوراً علي أو على جوزيه فقط وإنما حتى فينغر يواجه صعوبات والكثير من الأشخاص يعانون في لحظات كتلك”.

وقال المدرب الألماني: “أحياناً نتعرض لغرامات وأحياناً لا.. لا يكون ذلك عن عمد.. كان الوضع أسوأ عندما كنت أصغر”. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها