بالفيديو .. دونالد ترامب مرة أخرى يتجاهل زوجته ميلانيا في حفل ” السوبر بول “

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، الرئيس الأمريكي #دونالد_ترامب وهو يتجاهل زوجته ميلانيا أثناء حضورهما لحفل السوبر بول في ولاية #فلوريدا.

وكانت ميلانيا ترامب التي تبلغ من العمر 46 عاماً قد رافقت زوجها إلى حفل السوبر بول في قاعة في نادي مار آلاوغو بولاية فلورديا، حيث ظهرت علامات الحزن والاكتئاب على وجهها على الرغم من الابتسامة المصطنعة التي كانت ترسمها على وجهها بين الفينة والأخرى.

ويظهر الرئيس ترامب وهو يتجاذب أطراف الحديث مع كبير موظفي البيت الأبيض رينس بريبوس، متجاهلاً زوجته التي بدت شاردة الذهن، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، وفي نهاية الفيديو استدار ترامب إلى ميلانيا وتمتم ببعض الكلمات معها قبل أن يشيح بوجهه عنها مرة أخرى.

وحظي مقطع الفيديو برواج واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد الكثير من التعليقات التي اتسم معظمها بالتهكم والسخرية اللاذعة، حيث قال أحد متابعي الفيديو: “إن وجه السيدة الأولى يعبر عن الوجه الحقيقي لأمريكا في هذه الأيام”.

من الجدير بالذكر بأن الرئيس ترامب غادر نادي الغولف قبل بداية الشوط الرابع من المباراة، واستمع لما تبقى منها على جهاز الراديو في سيارته، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها