ريال مدريد يتجه للخطة البديلة في حال فشل صفقة كورتوا

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع حارس نادي #تشيلسي الإنكليزي، البلجيكي الدولي #تيبوت_كورتوا، مستغلاً إقامة زوجته وابنته في العاصمة الإسبانية.

ولم تنتقل عائلة كورتوا للعيش في لندن، منذ عاد الحارس الشاب إلى تشيلسي من أتلتيكو مدريد، الذي لعب له على سبيل الإعارة من 2011 وحتى 2014.

وكان ريال مدريد وضع تركيزه في سوق الانتقالات على التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، وقدم أكثر من عرض رسمي، لكن محاولاته باءت بالفشل، وانتهت بتجديد الحارس الدولي عقده مع “الشياطين الحمر”.

ولا يرغب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ارتكاب نفس الخطأ في تعاقده مع كورتوا، إذ وضع خطة بديلة في حال فشل التوقيع مع حارس تشيلسي، وهي التوجه لحارس توتنهام، الفرنسي هوغو لوريس بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، خاصة وأن الرئيس على علاقة مميزة مع إدارة النادي اللندني، إذ سبق وتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل من توتنهام، وهو ما قد يسهل التعاقد مع لوريس.

وقالت صحيفة “ذي صن” البريطانية إن ريال مدريد قد يُدخل إيسكو في صفقة لوريس، الأمر الذي قد يجد قبولاً لدى المدير الفني لتوتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، على الرغم من تجديد عقد الحارس الفرنسي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي حتى 2022.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها