حرمان سواريز من المشاركة في نهائي كأس الملك

كان لويس سواريز في حالة عدم تصديق عقب طرده في فوز #برشلونة المثير على #أتلتيكو_مدريد في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم امس الثلاثاء وهو ما سيحرمه من خوض النهائي في مايو (أيار) بعدما لعب دوراً كبيراً في وصول فريقه لهذه المرحلة.

وسجل مهاجم أوروغواي هدفين من أهداف برشلونة الثلاثة قبل النهائي وقاده للفوز 2-1 في الذهاب بانطلاقة رائعة إضافة لتسجيل الهدف الافتتاحي في التعادل 1-1 في لقاء الثلاثاء.

وغضب سواريز عندما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90 بعد ضربة بالمرفق لأحد لاعبي اتليتيكو أثناء لعبة مشتركة في الهواء.

وأبلغ سواريز تلفزيون غول بعد طرده للمرة الأولى مع برشلونة منذ انضمامه من ليفربول في 2014 “الإنذار الثاني مثير للضحك.. إنها ليست مخالفة من الأصل”.

وأضاف: “لم أفعل شيئا على الإطلاق. أتمنى أن يتقدم النادي باستئناف. إنه شيء لا يمكن شرحه.. والحكم لم يعطني أي تفسير كالعادة لكننا اعتدنا على ذلك”.

وخرج سواريز مصاباً في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الثاني من نهائي الموسم الماضي عندما فاز برشلونة 2-0 على إشبيلية لكنه لن يلعب أي دور في نهائي مايو (أيار) ضد سيلتا فيغو أو الافيس.

كما سيغيب المدافع سيرجي روبرتو عن النهائي بعد طرده أيضاً ضد أتلتيكو لحصوله على إنذارين.

وأبلغ لويس انريكي مدرب برشلونة الصحافيين “أنا موافق على أننا يجب أن نستأنف القرار لكن إذا نظرتم للماضي سترون أن الطعون لم تكن أبداً في صالحنا”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها