ألمانيا : القبض على أربعة لاجئين سوريين تشاجروا مع ألماني و حاولوا قطع أذنه !

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن لاجئين سوريين، قاما بالاعتداء على رجل ألماني، وحاولا قطع أذنه، في مدينة كيمنتز (ولاية ساكسن).

صحيفة “إيبوخ تايمز” الألمانية قالت يوم أمس الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الرجل (45 عاماً)، كان برفقة امرأة (27 عاماً)، في نفق للمشاة بين شارعي سلفادور-إلينده-شتراسه و باول-برتز-شتراسه، عندما قام 4 شبان سوريين (15 – 17 – 17 – 21 عاماً)، بشتم الرجل والمرأة.

وبعد سجال كلامي قام السوريين الأربعة بالاعتداء على الرجل، بحسب الصحيفة.

وأضافت أن “الأصغر بينهم قام بإحضار جسم حاد وجرح به الرجل محاولا قطع أذنه، وتم إسعاف الأخير إلى المشفى، فيما يجري البحث عن المتورطين الذين هربوا”.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القض على المتورطين، وقالت إنهم أربعة سوريين، وتم اتهامهم بالتعدي والشتم والتسبب بإصابات خطرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. القصاص العادل لهؤلاء: 1.اعادتهم الی حضن الوطن!! 2. التجنید فی الفیلق الخامس اقتحام 3.ارسال الی الجبهات الریف حمص للمواجهة داعش…

  2. اذا سورين لاوزم يعدمون
    لانة الجماعة استقلبكن انت ماشاء الله

  3. شعب بعضه كثير عليه الكندرة أبن الكندرة بشار الفسد و فجأة يستغل الظروف ويعيش في أوربا من أموال المحسنين الكفار بنظره و يغدر بهم و اللاجئ المستحق يصارع الموت تحت الخيمة.

  4. نلاحظ إخوتي أن أغلب المشاكل للمهجرين في أوروبا يكونون تحت سن ال٢١، و أعتقد السبب هو فهمهم الخاطىء للحرية و عدم وجود رقابة أسرية عليهم، و بالتأكيد الوازع الأخلاقي و الديني غير متوفر بسبب تربية الأهل.

  5. إلى من اللاذقية و إلى الحقيقة المرة ، متفق مع رأيكم ،و أضيف أن هؤلاء جعلوا حياة السوريين في أوربا إلى جحيم .