ثمانيني كندي يفوز بـ 10 آلاف دولار و يفشل في تحصيلها

فشل ثمانيني كندي في تحصيل جائزة نقدية ربحها من إحدى آلات المقامرة، بعد أن تبين أنه قام بتوقيع ورقة عندما كان بعمر 17 عاماً، يتعهد فيها بالامتناع عن كافة أنواع المراهنات.

وسرعان ما تحولت فرحة جون ماراندو (82 عاماً) إلى خيبة أمل، بعد أن ربح الجائزة الكبرى وقدرها 10 آلاف دولار من آلة المراهنات في مضمار سباق للخيول في مدينة أونتاريو الكندية، حيث أخبره الموظفون أنهم لا يستطيعون تسليمه الجائزة، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

وتبين أن ماراندو سبق وأن اسبتعد نفسه من جميع المراهنات عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً، وذلك عن طريق طلب خطي مرفق بصورة، يطلب فيها إقصاءه عن كافة محلات الكازينو ومكاتب المراهنات.

إلا أن ماراندو لم يستسلم لحرمانه من الجائزة، وقال إنه كان خضع لعملية في الدماغ خلال الفترة المذكورة، والتي أقصى فيها نفسه عن المراهنات، ولا يتذكر حدوث ذلك، وطالب بأن يحصل على الجائزة التي ربحها.

وفي حديث لوسائل إعلام محلية قال ماراندو إنه سيوكل محامي للمطالبة بالجائزة وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية ، مؤكداً أنه لا يتذكر إقصاء نفسه عن المراهنات بسبب العملية الجراحة التي خضع لها في الدماغ، ومتوعداً بأن لا يسمح لأصحاب الملهى بأن ينجوا بفعلتهم.

ووفقاً للقوانين المحلية، لا يحق لأي شخص سبق واستبعد نفسه عن المراهنات الحصول على الجوائز، ويقول بول بيليزاري مسؤول اليانصيب في أونتاريو “الناس الذين يستبعدون أنفسهم عن المراهنات يجب أن يعلموا أنهم لن يحصلوا على أي جوائز، وهذا جزء من دعمنا لهم لتشجيعهم على الالتزام بعيداً عن المقامرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها