أمريكا : علينا إخراج إيران و أتباعها من سوريا

قالت المندوبة الأمريكية لدي الأمم المتحدة، نيكي هايلي، “علينا إخراج إيران وحلفاءها من سوريا” ، مؤكدة ضرورة “أن لا تبقى سوريا ملاذا للإرهابيين”.

جاء ذلك في تصريحات أدلت بها للصحفيين بمقر الأمم المتحدة في وقت متأخر مساء أمس الأربعاء بتوقيت نيويورك.

وأردفت “يتعين علينا العمل من أجل إخراج إيران وأتباعها من سوريا، وعلينا أن نـتأكد أنه كلما تم إحراز فإننا نقوم بتأمين الحدود لحلفائنا أيضا”.

كما أكدت هايلي أن ” الولايات المتحدة تؤيد تماما المبعوث الأممي، استيفان دي ميستورا والعمل الذي يقوم به، ونؤيد عملية الامم المتحدة، ونساند المحادثات التي تجري في جنيف، ونريد لها أن تتواصل”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ان الارهاب الحقيقي هو الارهاب الفارسي المجوسي الشيعي البغيض
    ارهاب الدولة الايرانية
    نحن كسوريين نؤيد القضاء على كل الارهابيين الذين زرعتهم ايران في المنطقة
    من حزب الشيطان اللبناني و الحشرات الشعبية في العراق و الحثالة الاقزام في اليمن
    و نؤيد كل من يعمل على اخراج هذه القذورات من سورية و البلدان الاخرى

  2. انتم خذوا التصريح بالعكس قصدها المندوبة بقاء ايران و مليشياتها و دعمهم

  3. حدى يتصور عقله انه الطيران الامريكي و الاسرائيلي يقصف المليشيات الإيرانية متل ما عم يعمل الروسي!؟ اذا عدنا للتاريخ الحديث من ٥٠ سنة هو المفروض يكون هيك بحكم (العداوة) بين الاثنين، امريكا من سنين تهدد ايران و اسوائيل نفس الشي و الايراني يسرح و يمرح جنب حدودهن و كمان القاعدة و داعش و النتيجة شو!؟ لا شيء.

  4. تتسم السياسة الأمريكية بالدجل المكشوف الذي من الممكن أن ينطلي على السذج فقط. التواجد الفارسي في سوريا هو منذصيف عام 2011 عن طريق حزب الله التابع لإيران ثم ازداد التدخل فيما تلاه من أعوام و بشكل أكثر وضوحاً .
    جرت العادة أن تمنع أمريكا دخول حيش أو جيوش أجنبية إلى بلد معين ، و لكنها سمحت بدخول أتباع فارس و الفرس أنفسهم من دون اعتراض بل و الأرجح مع طلب للتدخل حيث كان الجيش النصيري في حالة انهيارات . الذي حصل هو أن مليشيات الفرس فشلت فشلاً ذريعاً و هذا بالضبط ما استدعى أن تطلب أمريكا من روسيا التدخل.
    في معارك سوريا ، يعمل الطيران الروسي و الطيران الأمريكي لكن القيادة العليا هي للأمريكان و هم يحتاجون إلى قوات برية تتمثل بالشيعة أساساً و غيرهم من الأقليات . حين تقول أمريكا (علينا إخراج أمريكا و أتباعها من سوريا) يكون المطلوب من حكام الفرس أن يقولوا (لا سوف نبقى). بعبارة أخرى ، ستكون العناصر الفارسية أغنام للذبح في سبيل دوام الهيمنة الأمريكية الاستعمارية على منطقتنا. ها هو الطيران الأمريكي يحمي مليشيات الفرس في العراق ، فما بال أمريكا تكذب بالنسبة لسوريا ؟ هل الكذب هذا موجه لإسرائيل ؟؟؟

  5. كلاب ايران كسوس الخشب ينخرون في الجسد السوري يجب ان نجد لهم مبيد حشري فعال