حلب : ميليشيات النظام و روسيا ترفع أعلامها و ترقص في مناطق سيطرة الوحدات الكردية بمحيط منبج .. و الروس يرتدون زي ” المجلس العسكري ! ( فيديو )

حلب : ميليشيات النظام و روسيا ترفع أعلامها و ترقص في مناطق سيطرة الوحدات الكردية بمحيط منبج .. و الروس يرتدون زي ” المجلس العسكري ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مهمة الروس و بالاتفاق مع الامريكي و الاتراك هو شطف قاذورات ايران من سوريا، و جرب اوجلان و هالكم شاوي و بشار الاسد مجرد كومبارس، المعارضة تطلب من الروس يكشوا بشار من القصر ولك كيف بدهن يقلعوا و هو إعطاهًن غطاء قانوني لوجودهن، بالنسبة للروس بشار الاسد و جيشه و عشيرته بفجلة، هو مجرد وسيلة.

    1. القاذورات هنن يلي جبتوهون من كافة اصقاع الارض من افغان و شيشان و ايرانيين و عراقيين و لبنانيين و خليجيين من نظام و معارضة سيد كابوس الديوس أما شطفهم فسيتم مع من قام بجلبهم و العملية قد بدأت.

  2. سبحان الله, الجهل فعلا أعدى أعداء الانسان..
    مابال هؤلاء الأكراد السذّج يقاتلون في صف من اضطهدهم وحرمهم من أبسط حقوقهم المدنية لنصف قرن من الزمن!!
    أما بالنسبة للنظام القوّاد, فلا شي يستغرب منه!

    تحيا الثورة السورية المباركة والكاشفة للسفلة والخونة والقوّادين…
    يحيا الجهاد الذي به يعزّ الله الاسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين.

  3. مثلما قبلتم على انفسكم القتال في صف من أذلكم و اذل اجدادكم 400 سنة عجاف. و جعلكم تخربون بيوتكم بأيديكم و في نهاية المطاف قام المنغولي الطوراني ببيع ثورتكم بثمن بخس و جعلكم اضحوكة بين الدول.

  4. وما بال هؤلاء الحمقى الجنود الروس ذوي الأصول الشيشانية الذين يرقصون لدخول منطقة سورية لا يعرفونها ولا يعرفون أهلها ولا يعرفون كيف يلفظون اسمها … اغبياء الصوفية أتباع قاديروف زعيم أكبر مافيا في روسيا … رئيس جمهورية الشيشان ذات الحكم الذاتي … المسلمون السنة الذين قتلوا ثوار الشيشان ليبقوا ضمن روسيا الاتحادية… الخيانة في كل مكان وراءها طرفان الدول الكبرى والتنظيمات الراديكالية المتطرفة …. كما لعبة سورية كانت لعبة الشيشان أدخلوا القاعدة إليها عندما أحسوا بأنها خرجت من سيطرتهم فانقسم المجتمع ىالشيشاني بين مؤيد للقاعدة ومعارض للقاعدة بينما كان مؤيد لروسيا ومعارض لروسيا … للتذكرة فقط حتى تعلموا كيف تدار الألعاب عالمياً …