مقتل طفلة بطريقة وحشية على يد زوجة أبيها في حلب

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن طفلة تبلغ من العمر عامان ونصف العام، قتلت بطريقة وحشية على يد زوجة أبيها، في مدينة حلب.

ووفق المعلومات التي أوردتها المصادر الموالية، فإن الطفلة “ميس شمرجي” فارقت الحياة في الخامس والعشرين من شهر آذار الماضي، بعد أن تم إسعافها إلى المشفى، حيث ادعت “عبير س” زوجة والدها أيمن، أن الطفلة وقعت من على الدرج وسقطت على رأسها.

ونقل الإعلام الموالي عن مصدر في الطبابة الشرعية بحلب أن “الفحوصات التي أجريت للطفلة كشفت وجود كدمات وعضات وآثار تعذيب، الأمر الذي يدل على قيام زوجة الأب بضرب الطفلة عدة مرات وبشكل شبه يومي”.

وأضاف المصدر أن “تقرير الطبابة الشرعية بين وجود نزف دماغي مع وزمة وانحراف في الدماغ، بالإضافة إلى وجود رض في الرأس وكدمات مختلفة الأحجام والأعمار مع وجود عضات في الطرف العلوي الأيمن، وكسور قديمة في الأضلاع اليسرى”.

وتم اعتقال زوجة الأب بناء على تقرير الطبابة، لتعترف بإقدامها على ضرب الطفلة في غياب والدها عن المنزل عدة مرات وبطريقة شديدة، ليتم تحويلها إلى سجن حلب المركزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. بكرا بيعفو عنها وتتحول الى شبيحه وتقول ان طفله كانت تعمل مع عصابات مسلحه وتدعم الارهابين

    1. افضل التعلیق هو العنوانك ” ابولهب “… لا ازید الیها شیئاً…
      اما بنسبة القاتلة….فاتمنی لها اوقات سعیدة(!) فی السجن حلب…فالمدینة فی افضل الحال مکان يشبه الجحیم… فما بالکم بالسجن…

  2. اكيد الطفلة المغدورة كانت عمتهرب اسلحة و بتساعد المدنيين الارهابيين في المشافي الميدانية و عمتحرض على اغتصاب زوجات الضباط العلوية (الاشراف) و انها متشبعة بفكر الارهابي حمزة الخطيب و هي السبب الرئيسي في الحرب السورية الدائرة و انها المسبب الرئيسي لثقب الاوزون و تدمير المسطحات المائية … الله يكسر ايدين زوجة الأب و يجعل مثواها سقر و سعير و الأب الجحش يلي مو عارف شو عميصير ببنته من وراه .. .

  3. الله يلعنك يا قاتلة الاطفال
    والله يلعن زوجك الخنزير
    والله يرحم الطفلة ويجمعنا فيها بالجنة