بوتين : لدي تفسيران لما حصل في خان شيخون !

تحدث الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الأربعاء، عن تفسيرين للهجوم الكيماوي في خان شيخون بمحافظة إدلب.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن بوتن قوله: “لدي تفسيران للهجوم الكيماوي في إدلب الأول هو أن الضربات السورية أصابت مستودعا للأسلحة الكيماوية تابعا للمعارضة.. والتفسير الثاني أن هجوم الغاز مختلق..”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. ولدي تفسيران لحالتك، إما انك ابن حرام معدوم الضمير، أو إنك حمار معبى ببنطلون

  2. حقير كلمة واحدة تختصر شخصيتك الوضيعة يا قاتل … اتمنى لك ولعائلتك نفس مصير الاطفال لوان ذلك حدث او لم يحدث

  3. العما شو انك غبي ومنافق ودجال تربية الاتحاد السوفيتي الشيوعي لادين ولامبدأ بس المستغرب من الائتلاف والمعارضة ليش مايردوا ويفضحوه ويكون لهم اعلام بفضح السياسة الروسية امام شعبهم

  4. انت كاذب ومعك كل محور الشر من ايران والنظام وكل من يتوافق معكم

  5. وهناك تفسير ثالث هو انك كذاب تعرف الحقيقة وتتجاهلها من اجل مصلحتك وتاكد ان الله لك بالمرصاد انت وحيوانك ذيل الكلب

  6. الحقيقة فهمان كتير والذكى عما يشرشر شرشه منو الحقيقة صرت خاف عليه من شي عين تصيبوا وصار لازم يصير اسمو سنفور فهيم …

  7. غبي الله يكون في عون شعبك عليك .. وغبينا تعرف كيف نتخلص منة

  8. ونحن الشعب السوري عندنا تفسيران لما حصل . الاول يا اما مجرم القرداحة وبأوامر منه قصفت طائرات الخيانة والاجرام خان شيخون ثانيا او قيام روسيا الداعرة الكاذبة الفاجرة ونيابة عن السفّاح بقصف خان شيخون . على مين عّم تضحك أيها اللوطي النجس .

  9. يا سيد بوتن المعارضه كاذبه بدهم نووي انشالله مو بس كيميائي

  10. رووووووحو شوفو الفيتو الروسي هههههههههه جفت 🎶🎶🎶🎶

  11. الروس هم من قرروا تنفيذ مجزرة خان شيخون وهدفهم هو اختبار الادارة الامريكية الجديدة هل هي نسخة من الادارة الامريكية القديمة وما هو رد فعلها على ذلك وبناء على ذلك كان الروس سيضعون خطوط سياستهم بسوريا.

    عندما استخدام نظام الحيوان الكيماوي بالغوطة كان رد إدارة اوباما مشجع للروس ونظام الحيوان وما تلى تلك المجزرة أكبر شاهد, مزيد من الدمار والخراب بلا رادع مزيد من القتل والاعتقال بلا رادع مزيد من التعنت والجبروت بلا رادع والسبب هو
    أن ادارة اوباما أظهرت عجز وشلل كامل لأمريكا لدرجة أن الايرانيون بدؤوا بالتحرش بالبحرية الامريكية بالخليج العربي وأسر بعض الجنود الامريكان وكان الرد الاوبامي مزيد من الشلل والخنوع وذلك قررت روسيا اجراء بالون اختبار لادارة ترمب وهذا الاختبار معاودة استخدام السلاح الكيماوي بنطاق محدود بخان شيخون ومعرفة رد فعل ادارة ترمب ويبدو أن الرياح جاءت بعكس ما تشتهي سفنهم لذلك نرى تخبط الروسي بعد هذه المجزرة وحديث بوتين عن احتمالات ما حدث بخان شيخون يثير السخرية لأن الجميع يدرك وهو يعلم ذلك أن أي طائرة بالعلم سواء مدنية أو عسكرية يتم متابعة خط سيرها وحفظه بدون أي خطأ بعد التطور الكنولوجي الرهيب بهذا المجال بمعنى أن لدى أمريكا وحلفائها وحتى الروس سجل يظهر من الجهة التي نفذت مجزرة خان شيخون.