المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة يبرر رسالة التهنئة التي أرسلت لبشار الأسد بمناسبة ” عيد الجلاء “

برر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك رسالة التهنئة لبشار الأسد بمناسبة عيد الجلاء في سوريا بأنها لم تكن شخصية أو موقعة من قبل أنطونيو غوتيريش.

وأوضح أنها صدرت من مكتب البروتوكول في الأمم المتحدة، عملا بالعرف المتبع منذ عقود لجهة إصدار رسائل التهنئة للدول الأعضاء بالمنظمة في أعياد استقلالهم.

مواضيع متعلقة

بشار الأسد يتلقى برقية تهنئة بـ ” عيد الجلاء ” من الأمين العام للأمم المتحدة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. شخصية ولا غير شخصية انتم امّم متحدة وتعلمون علم اليقين اجرام هذا السفّاح المعتوه بحق شعبه ودمويته وساديته وحبه لقتل الأبرياء خاصة الأطفال منهم فم سبب المعاي عليه وتهنئته بعيد الجلاء الذي هو أصلا غير معترف به وغير معترف بتاريخ سوريا الحديث . الا بعد استلم حزب الخيانة والاجرام الحكم ثم ركبت هذه الموجة قرود بني قيقي لعن الله اصلهم القذر . فهمت يا ابو البهم ( ابو فهمي )

  2. أجا ليكحلها قام عماها
    وهل سورية مستقلة الأن يا سيد سورية محتلة من أوسخ دولتين على مر التاريخ المجوس الحاقدين والروس المجرميين والعصابات الطائفية الشيعية الحاقدة
    بات الأن الدور القذر التي تمارسها الأمم المتحدة بحق الشعب السوري وهي شريكة مع الأرهابي الكيماوي بحصار السوريين وتهجيرهم من بيوتهم وقراهم ومدنهم دوركم القذر لن ينساه السوريين فلا تحاولوا التبرير