بعد رفضها استمرار علاقتهما الجنسية .. طالب مصري يوجه عدة طعنات لعمته

وجه طالب مصري عدة طعنات إلى عمته بعد أن رفضت استمرار علاقتها الجنسية غير الشرعية معه، وتوقفها عن إعطاء المال له كما جرت العادة بينهما لأكثر من عام.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بـ#القاهرة بلاغًا يفيد بإصابة ربة منزل في أواخر العقد الرابع من العمر، بطعنات نافذة في البطن وذلك بعد نقلها على يد جارتها للمستشفى لتلقي العلاج، وبدورها أخطرت المستشفى رجال الأمن لاتخاذ اللازم.

وبانتقال رجال الأمن والبحث الجنائي للمستشفى وسماع أقوال المجني عليها وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن ربة المنزل تلقت عدة طعنات على يد طالب في منتصف العقد الثاني من العمر ثم تبين أنها عمة المتهم.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، حيث كشفت التحريات وأقوال المجني عليها بحسب ما اوردت شبكة إرم نيوز أن “علاقة جنسية غير شرعية جمعت الطرفين لأكثر من عام، ثم رفضت السيدة استمرار الأمر ليعتقد المتهم بأن عمته على علاقة برجل آخر”.

كما تبين أن المتهم اصطحب سكينًا وذهب لشقة المجني عليها وطرق الباب وبمجرد فتحه وجه لها عدة طعنات بقصد التخلص منها.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة القضية واستكمال سماع أقوال المجني عليها عقب تماثلها للشفاء حيث تتلقى العلاج بالمستشفى وسط نزيف حاد نتيجة قوة الطعنات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. یلعن شرفك المفقود… شو ها الغیرة المزیفة یا حیوان… اصلا الغیرة علی ای حد( هنا نقصد girlfriend بمفهومها العام) یلی ما زوجت معك هو الهراااااء… ثانیاً انت فی العلاقات مع مین؟ مع عمتك یا الخنزیر!!! لو کان عندك ذرة من الغیرة الحقیقة لما قمت بهذا الفعل المقرف اصلا…. و ثالثاً: “ظن انها فی العلاقة برجل آخر”….و علی اساس انت کنت فی العلاقة معها حلال زلال شرعاً ؟!!
    اعدام… اعدام… اعدام…

  2. الجرائم الجنسية. في مصر. من هالنوع. ونازل. حتى الحيوانات. تعرف. اتفرق. بين. بعضها. …. طبعا. في مصر. الرذيلة. منتشرة. بكل. ألوان. الطيف. وبكل الاسعار. وهمهم. الوحيد. الجنس.( يلي مش مهم. مع مين. ) والكييف. والاركيلة. وفي الاخير. بيقلك. مصر. ام الدنيا. …..

  3. مع استلام ابو السوس الحكم كثرت جرائم الاغتصاب والخطف والقتل لانها بنظر المجرمين اذا الحكومة تقتل وتعتقل بدون رقيب او عتيد ولكن ما نسمعه في هذه الايام في مصر شيئ غريب لم نسمع به من قبل ابن الاخ يغتصب عمته واخت الاب تسكت لمدة عام ومن ثم تقرر ان تنظف ولكن اذا بدكم الحقيقة والله هي من يجب ان تحاكم منذوا اللحظة الاولى