صحيفة روسية عن مصادر نظامية : ” خشية من غزو أمريكا و بريطانيا و الأردن للجنوب السوري بذريعة مكافحة الإرهاب “

قالت صحيفة “إزفيستيا” الروسية، إن “القادة السوريون يخشون غزو القوات الخاصة الأمريكية والبريطانية والأردنية جنوب البلاد بذريعة محاربة الإرهاب”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر بأجهزة أمن النظام قولها، إن “الخبراء يعتقدون أن الولايات المتحدة ستضمن وجودها في هذه المنطقة الاستراتيجية، وستحاول تشكيل منطقة عازلة لتفصل #سوريا عن #الجولان المحتل”.

وأوضحت المصادر، أن النظام يعتقد أنه “في المستقبل القريب ستدخل القوات الخاصة الأمريكية والبريطانية والأردنية الأراضي السورية من منطقة درعا”.

ونقلت الصحيفة عن “المدير العام لمعهد المشاكل الإقليمية والخبير، دميتري جورافلوف”، قوله “إن التدخل المحتمل من قبل أمريكا والقوات الخاصة البريطانية والأردنية سيكون للحرب مع السلطات في دمشق”.

وأوضح الخبير، أن الضربات الأمريكية على مطار الشعيرات بينت أن مشكلة واشنطن الرئيسية هي بشار الأسد، مضيفاً: “الآن يريد الأمريكيون أن ينتقلوا إلى مرحلة الوجود العسكري في جنوب سوريا”.

واختتمت الصحيفة بالقول إنه “في حال شاركت القوات الخاصة الأمريكية والبريطانية والأردنية في الصراع الحالي بسوريا فإنه من غير المرجح أن تقترب نهاية الصراع في سوريا”. (SPUTNIK – AKSALSER)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههه روسيا قلبها على نهاية الصراع

    روسيا اهم شغلة عندها نهاية الصراع يا حراااااام شو قلبها طيب روسيا

  2. الجنود الأمريكيين موجودين في شمال سوريا ، وبالتالي لا أعرف لماذا الروس قلقون .. فالروس أحتلو الساحل السوري كله ولم يسألو عن أحد !

  3. فكرة ممتازة ولكن بشرط ان يقتصر دخول القوات العربية فقط من الجيش الأردني والسعودي والمنشقين السوريين عن جيش مختار المهاجرين وعددهم يزيد على 60 الف موجودين في الأردن وبدعم لوجستي أميركي بريطاني فرنسي وبهذا سيتحقق تطهير ارض حوران من نفايات ايران وحزب اللات اللبناني اللقيط وسيعود اكثر من مليوني لاجئ من الأردن الى أراضي حوران الغنية وتبدأ رحلة إعادة بناء سوريا من درعا .