انتحاري مانشستر ينتعل حذاء ثمنه 400 دولار !

سلمان العبيدي الذي فخخ نفسه وفجّرها مساء الاثنين الماضي في حفل مكتظ بالمرتادين بمانشستر، كان انتحاريا فئة 5 نجوم، وظهر في آخر صورتين التقطتهما له كاميرات المراقبة قبل دقائق من ارتكابه مجزرته، منتعلا حذاء Nike trainers ثمنه 400 دولار، تكفي لعيش عائلة طوال شهر في دولة إفريقية العيار!.

الخبر عن الحذاء نشرته صحيفة “الصن” البريطانية بأسطر معدودات، فيما تحدثت قناة العربية، عن الجاكيت التي كان يرتديها العبيدي، وفيها دس عبوته التفجيرية، أداة المقتلة الجماعية، ووجدتها من طراز Hollister puffer ثمنها 100 دولار في مانشستر، حيث ولد قبل 22 سنة، وصورتها أعلاه.

الصورتان أفرجت عنهما الشرطة البريطانية، وفيهما يبدو العبيدي هادئ الملامح مستكينا، كأنه ليس متجها إلى موعد مع الموت، و رجحت وسائل إعلام بريطانية أن تكون كاميرات مراقبة التقطتهما له في المصعد الذي حمله من طابق تحت الأرض في محطة مترو وصل إليها.

من المصعد اتجه مباشرة إلى شباك التذاكر، القريب عند مدخل قاعة مانشستر أرينا حيث أقيم الحفل الموسيقي، أقل من 50 مترا، وهناك أدخل يده التي نراه يضعها في إحدى الصورتين بجيبه، حيث الصاعق، وبه صعق العبوة التي مزقته إلى أشلاء، ومعه قتلت 22 بمساميرها وشظاياها التي جرحت وشوّهت 59 آخرين.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها