إجرام قل نظيره و استهتار طبي و أمني صادم .. اللاذقية : أم و صاحبها يعذبان طفلة بوحشية قبل أن تختفي بعد أن تقاذفها الأطباء في المستشفيات ! ( فيديو )

اختفت الطفلة “فاطمة شاهين”، صباح الاثنين (29/5)، من مشفى #اللاذقية الوطني، بعد أن تم نقلها وهي بحالة حرجة، إلى قسم العناية المشددة، بسبب تعرضها لضرب عنيف على يد “صاحب/ حبيب أمها”، أسفر عن كسور وتهشم في عظامها، فضلاً عن نزيف دماغي.

وقالت وسائل إعلام موالية، إن الطفلة أسعفت، وكانت معها أمها التي تتعاطى الحشيش، وصاحب الأم الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وما إذا تم اعتقاله أو لا.

وفيما لم يتم الكشف عن عمر الطفلة، إلا أن الصور ومقاطع الفيديو المنشورة، تظهر أن فاطمة لم تتجاوز العامين من عمرها.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، تضاربت الأنباء حول حقيقة اختفاء الطفلة، حيث قال الطبيب المشرف على حالة الطفلة في المستشفى الوطني إنه أحالها لمشفى الأطفال الذي نفى بدوره استقبالها، بسبب الأذية الدماغية التي تعاني منها.

وفي روايات أخرى وردت على لسان أطباء الجراحة في المستشفى الوطني، جاء في الأولى أن الشرطة هي التي أخذت الطفلة، وفي الثانية أن الطفلة فاطمة “اختفت”.

وذكرت مصادر موالية أن والدة الطفلة هي من قامت باختطافها، حيث دخلت إلى المستشفى صباح الاثنين، دون علم الكادرين الطبي والأمني، وقامت بنقل الصغيرة إلى مكان مجهول، وهو الأمر الذي أكده لاحقاً مدير المستشفى، قائلاً إن موظفيه “يجهلونه”.

وعلى عكس ما ذكر مدير المستشفى، قالت قناة “شامنا” التابعة للنظام، نقلاً عن مصادر خاصة لم تسمها، إن الأم تم اعتقالها، ما يطرح تساؤلات حول مصير الطفلة المفقودة.

ويظهر “صاحب الأم” في مقطع مصور انتشر على نحو واسع، ووصل لعكس السير نسخة منه، وهو يجبر الطفلة على التدخين، قبل أن يقوم بتعذيبها بطريقة وحشية، بينما كانت الأم تقوم بالتصوير وهي تضحك.

فيديو + 18 (مشاهد مؤذية)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

    1. الحمدلله أنا سوداني ولست سوري
      وأفخر بسودانيتي

  1. بدنا نسمع كتير من هذه المواضيع من جماعة النظام وخصوصا في المناطق الساحلية كل يوم قصة نتيجة تفشي الدعارة والحشيش والمخدرات والقتل والاهم نتيجة الفساد المنتشر في الساحل على ايدي الشبيحة

    1. و للمقارنة: هذا حبیب الام و فاعل هیك… ای ما في شي الزواج الرسمی… لکن بريف دمشق الاب الحقیقی للطفل قلع عیون ابنه… و کمان واحد لاجئ بلبنان حط الزجاج ب*** مرتو الرسمیة و القانونیة…
      و خلیك من اخبار اللاجئین بالمانیا یلی هی القصص الف لیلة و لیلة…
      و لا تزر وازرة وزر اخری…

    2. حسبي الله ونعم الوكيل على هيك بشر .لك حاج تقولو نظام ومعارضة عيب بقى .هدول اول وأخيرا مابينحسبو على البشر لأن الحيوان بهالزمن صار عندو رأفة وحنية على بعضو وياحيف على هيك ناس

  2. أنا بستغرب هالمسخرة .. يعني ما قدروا عالحصان علقوا بالبردعة .. روح تطاول على اللي قدك .. مو على طفلة بريئة

  3. لتذهب البلاد و البشر الى جهنم والمهم ان يبقى النظام للابد.هذا ما يريده المؤيدين.

  4. اتمنى لو استطيع ان استلمه مع ام الطفلة لمدة ساعة فقط!!
    هذا الشخص وصاحبته لا يستحقوا ان نقول عنهم بشر

  5. عادي العلوي يفعل هذا الشئ لانهم ذبحو الاف اطفال السنة بحمص والغوطة وغيرها بالسكاكين … ليش مستغربين ؟؟
    وللمعلقين ان الشعب السوري كله هكذا اقول لهم هذا كلام جهال واغبياء هؤلاء من طغمة النظام السوري المجرم

  6. هؤلاء هم من نزلو من الجبال من وراء ذيول البقر و اعتدوا على الحضارة الانسانية و بدأوا من اللاذقية (المدينة) و هجروا اهلها و انتقلوا الى حمص و دمشق ليدتسوهما بقذارتهم. و العالم يحميهم و يحتفظ بهم لمنع تطور و استقرار البلد و المنطقة بأسرها كونهم أكثر أهل الأرض حثالة و قذارة .

  7. حسبي الله ونعم والوكيل، لعنه الله على كل شخص وخاصه هالحيوان وصاحبته بيعملو هيك وخاصه مع اطفال ما ذنبون شي بهالدتيا