ألمانيا : السجن 33 شهراً للاجئ سوري أضرم النار بمشرد في محطة مترو

قضت محكمة ولاية برلين الألمانية اليوم الثلاثاء بالسجن لمدة عامين وتسعة أشهر على شاب سوري (21 عاماً) بعد إضرام حريق في مشرد كان نائما في محطة مترو أنفاق شونلاينشتراسة في برلين.

وأسقطت المحكمة في حكم الإدانة تهمة الشروع في القتل وفرضت العقوبة ضده بتهمة محاولة إلحاق أضرار جسمانية خطيرة.

وقضت المحكمة على ثلاثة متهمين آخرين تتراوح أعمارهم بين 17 و18 عاماً بالسجن لمدة ثمانية أشهر لكل منهما مع إيقاف التنفيذ. وتم الحكم على متهمين آخرين (16 و19 عاماً) بالسجن لمدة أربعة أسابيع لكل منهما وسيتعين عليهم القيام بعمل اجتماعي.

يذكر أن الهجوم على المشرد حدث في عشية الاحتفال بعيد الميلاد (الكريسماس) عام 2016 وتسبب في ذعر على مستوى ألمانيا. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ٣٣ شهر؟! والباقي مع ايقاف التنفيذ؟! شهوني صير مجرم والله!! ولك كيف بدو يردع غيرو عن الوساخة ازا هيك؟! فوق فتح الحدود العشوائي كمان عقوبات خلبية للمجرمين!! بدي افهم ليش سقطت تهمة الشروع بالقتل لواحد شعل النار بشخص مع سبق الاصرار والترصد وبوجود فيديو اثبات!!؟؟

    1. مع اني ما بظن انو هادا كاره الاغبياء الاصلي لما وصل له من انحطاط وسفالة بالتعليق .. ولكن تعليقك هون بالصميم .. وكأنو الخطة مدروسة مشان يخلو الأوروبيين الأصليين يغلو أكتر وأكتر والله يستر ما توصل لحد الانفجار لأنو ساعتها بدكم تشوفو صحوة صليبية قريباً … ولا تستخفو بالاوروبيين تذكرو آخر مجزرة صارت بألمانيا ..

    2. لا طمن بالك انا هو … بس السفالة بالتعليق بتطلع قدام التعليقات السافلة والغبية تبعك سيد طارق… صحيح شلون انسيت تقول عنو لها المجرم انو ارهابي مسلم؟! ليكون عمل هيك تتفيذ لتعاليم الاسلام ومالنا خبر!؟ بالله اتحفنا هيك بشي تعليق غبي من تبعاتك!!
      قلتلك انا مالي مع وساخة اللاجئين ولو انك بتقرا من زمان على هالصفحة كنت قريت كم مرة طالبت بترحيل هيك اشكال للزعتري وتصويرهن مباشر وهنن عم يرحلوهن!! انا ضد الاغبياء امثالك يلي بيربط هيك صايع مجرم بالاسلام.. ضد انك تعتبر مليار ونص مسلم دواعش.. ولك يخرب زوقك داعش قتلت مسلمين اكتر بكتير من غير ملل واديان!!! عداك عن فكرة نشاتها يلي صار اجهل الجهال عارف انو وراها النظام وايران وحتى امريكا وروسيا لو بدهن يقضوا عليها بيعملوها باسبوع متل ما ابادوا صدام وجيشو خلال شهر لما كان بدهن.. جيش نظامي بدبابات وطيران انمحى بشهر وقت احتلال العراق… كم شلعوط ارهابي بكلاشينكوف ومطرة مي وسيارة دفع رباعي مو عارفين يبيدوهن؟! عفكرة هادا الكلام مو الي.. لاحد الاصدقاء الالمان وحياتك.. الالماني بفرق بين داعش والاسلام وشامم ريحة الوساخة الامريكية الروسية بترك داعش تسرح وتمرح وانت متل الاجدب نازل طالع بكل جريمة لداعش بتعوي شايفين الاسلام.. هادا هو الاسلام!!!! فهمتها هي ولا صعبة عليك!!؟؟ ولا انت مو جايي على بالك تفهم؟!

  2. هيك قليل كتير لازم إعدام لهدول المجرمين الجبناء الأندال الوسخين قليلين الشرف والنخوة والدين والأخلاق والاحساس هدول قرباط وصلوا على المانيا مشان ينجسوا ويشوهو سمعة السوريبن هدول عند بشار الأسد وكتير عليهن هدول ما بتلبقلن اوربا