كيف خطف ريـال مدريد فينيسوس جونيور من برشلونة ؟

كشفت صحيفة كاتالونية عن مفاجأة كبيرة حول كواليس صفقة انضمام اللاعب البرازيلي الشاب #فينيسوس_جونيور من نادي لاعب نادي #فلامنغو البرازيلي إلى لريال مدريد الإسباني.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن والدي اللاعب تواجدا، قبل عدة أشهر، في مدرسة “لا ماسيا” الخاصة بنادي برشلونة، وحصلا على تسهيلات لانضمام ابنهما للفريق ، كما أبدت سعادتها بالتواصل مع النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أنّ فينيسوس جونيور كان جد قريباً من الانضمام لنادي برشلونة ، إلا أنّ دخول ريال مدريد السباق ورفع القيمة المالية لتحويل اللاعب البرازيلي الموهوب أفشل مخطط ادارة “البارسا”.

وأشارت ذات الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني بحسب ما نقلت صحيفة إيلاف، أن فينيسوس كان يحب نادي برشلونة منذ أن كان عمره 15 عاماً، على غرار الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الذي كان برشلونة قريباً من التعاقد معه هو أيضاً في “الميركاتو” الصيفي الحالي، قبل أن يتدخل ريال مدريد ويحول وجهة اللاعب نحو قلعة “سانتايغو بيرنابيو”.

الجدير بالذكر أنّ فينيسوس جونيور، البالغ حالياً 17 عاماً، لن ينظم رسمياً لريال مدريد إلّا في موسم (2018-2019)، أي بعد أن يبلغ السن القانوني بـ 18 عاماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها