ميسي يتجاهل دعوة مواطنه مارادونا لحفل زفافه المرتقب !

تجاهل نجم نادي #برشلونة الإسباني، الأرجنتيني #ليونيل_ميسي ، توجيه دعوة لمواطنه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، لحضور حفل زفافه، المقرر في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأسه، في الـ30 من يونيو/حزيران الجاري.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن البرغوث الأرجنتيني لم يدعُ مواطنه #مارادونا ، ضمن قائمة المدعوّين لحفل زفافه بصديقته أنطونيلا روكوزو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن 260 شخصية ستحضر حفل الزفاف، وفقاً لما أعلنته شركة “6 بوينتر” المسؤولة عن إدارة صورة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وأشارت إلى أن حفل الزفاف سيُقام بمنتجع “سيتي سنتر روزاريو” في موعد مسائي، في حين يقيم المدعوّون، المتوقع وصولهم الجمعة المقبل، بفندق “بولمان” الموجود داخل المنتجع.

ولفتت إلى أن قائمة المدعوين تضم عدداً من أصدقاء ميسي طيلة مسيرته الاحترافية، وعدداً من أقاربه ومعارفه هو وصديقته، باستثناء مارادونا، الذي دربه مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010 الذي أقيم بجنوب أفريقيا.

وأوضحت أن لاعبي برشلونة الحاليين، وبعض لاعبي المنتخب الأرجنتيني، على غرار أنخيل دي ماريا وسيرجيو أغويرو، إضافة إلى زملاء ميسي السابقين في البلوغرانا، أمثال تشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس ورونالدينيو وديكو، سيحضرون حفل الزفاف.

وبحسب شبكة الخليج أونلاين، وصل ميسي وصديقته أنطونيلا إلى مسقط رأسهما قبل أسبوع، حيث احتفلا بعيد ميلاد البرغوث الثلاثين مع العائلة، وطلبا من المدعوين عدم إحضار أي هدايا في حفل الزفاف، والاكتفاء بالتبرع لصالح جمعية اللاعب الخيرية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود ما يقرب من 150 مراسلاً صحفياً وتلفازياً لتغطية حفل زفاف ميسي، كما تم توفير شركة أمن خاصة لتأمين الزفاف من أي عمليات تتعلق بالتخريب والتطفل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها