موراتا يتوصل لاتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد

أكدت تقارير بريطانية، أن النجم الإسباني #ألفارو_موراتا توصل إلى اتفاق مبدئي للانضمام إلى صفوف #مانشستر_يونايتد الإنكليزي الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “ميترو” البريطانية أن رحيل موراتا عن ريال مدريد تجاه صفوف مانشستر يونايتد بات وشيكاً، بعد أن أبلغ اللاعب أصدقائه المقربين توصله لاتفاق مع فريق “الشياطين الحمر”، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية، ورغم عودته إلى ريال مدريد في 2016، بعد أن كان رحيل عنه لصفوف يوفنتوس الإيطالي في 2014، لم يحجز موراتا مكانه كلاعب أساسي في تشكيلة زيدان، الذي كان يفضل الدفع بكريم بنزيما إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وربطن العديد من وسائل الإعلام موراتا بصفوف مانشستر يونايتد، منذ إعلان اللاعب رحيله عن مدريد، نظراً لأن مدرب “الشياطين الحمر”، البرتغالي جوزيه مورينيو، هو من أعطى الفرصة للاعب الإسباني للظهور بقميص ريال مدريد في 2010.

ومن جانبها أكدت صحيفة “دايلي إكسبرس” أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني، علماً أن ريال مدريد استغنى عن موراتا في 2014 ليرحل إلى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، إلى أنه استغل بند في عقد اللاعب (24 عاماً) يمكنه من استعادة موراتا مقابل 10 ملايين، وهو ما قام به زيدان في 2016.

ويقضي موراتا عطلته الصيفية في إيطاليا، بعد أن عقد قرانه على عارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها