إصابة 28 شخصاً في إطلاق نار بملهى ليلي في ولاية أمريكية

أسفر إطلاق نار، داخل ملهى ليلي، في ليتل روك بولاية أركنسو #الأمريكية ، عن إصابة 25 شخصاً، في ساعة مبكرة من يوم السبت، بعد ما كان يبدو أنه “نزاع في حفل”، حسبما ذكرت الشرطة.

وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين خلال الفرار الجماعي من ملهي “باور لاونج”، الواقع على بعد كيلومتر واحد من نهر أركنسو، في وسط ليتل روك.

وقالت دائرة الشرطة في ليتل روك عبر موقع تويتر: “في الوقت الراهن، من المتوقع أن ينجو جميع (المصابين)”.

وأوضحت الشرطة أنه من المرجح أن يكون هناك أكثر من مشتبه به واحد، شارك في إطلاق النار، ولا يعتقد أن الحادث مرتبط بالإرهاب.

ولم يتم احتجاز أي شخص مشتبه به على صلة بالحادث.

وقال رئيس بلدية ليتل روك مارك ستودولا في مؤتمر صحفي، يوم السبت، إن تبادل إطلاق النار نشب جراء “خلاف بين مجموعة صغيرة من الأفراد”، كانوا يحضرون عرضا لموسيقى الراب.

وذكرت الشرطة أن مصابين اثنين نقلا إلى مستشفى لتلقى العلاج وحالتهما حرجة.

وقال ستودولا: “بفضل الله، يتوقع أن يتعافى جميع الضحايا من إصابتهم”.

وأكد ستودولا أن الملهى الليلى “لن يسمح مطلقا” بإعادة فتحه، بعد أن استخدم صور سلاح في الترويج للحفل الموسيقي، مشدداً على أن مثل هذه الأفعال التي تقع في وسط المدينة “سوف تتوقف”.

ويشار إلى أن ليتل روك، هي عاصمة ولاية أركنسو، وهي ولاية حبيسة، وتقع في جنوب الولايات المتحدة، ووقع حادث إطلاق النار على بعد أقل من كيلو مترين من مقر مكتبة بيل كلينتون الرئاسية.

وذكر مكتب الرقابة على الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات، أن عناصر من الشرطة الاتحادية توجهوا إلى موقع الحادث لمساعدة الشرطة المحلية في التحقيق. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها