بالفيديو .. خمسيني هندي يعيش في جسد طفل بعمر 5 سنوات

على الرغم من أنه تجاوز العقد الخامس من العمر، إلا أن رجلاً هندياً لا يزال يعيش بجسد طفل صغير، بعد أن توقف عن النمو، وهو بعمر 5 سنوات.

ويبلغ طول باسوري لال (50 عاماً) نحو 73 سم فقط، وأدركت عائلته أن نموه قد توقف وهو بعمر 5 سنوات، لكن عدم قدرة والديه على تأمين نفقات العلاج، منعهما من عرضه على أي طبيب مختص.

ويعيش باسوري مع شقيقه غوبي وزوجته ساتيا في منطقة مادهيا براديش، وعلى الرغم من قصر قامته، إلا أنه أصبح شخصية شهيرة في القرية، حيث بات الكثيرون يأتون من مناطق بعيدة لرؤيته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويقول غوبي إن الأسرة تشعر بالامتنان لحالة شقيقه، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية : “الناس من قرى مختلفة يأتون إلى بيتنا لرؤية أخي، وهذه نعمة كبيرة بالنسبة لنا. نحن نشعر بالفخر لأن الناس يحبون باسوري ويقدمون له الرعاية”.

ويشعر باسوري نفسه بالسعادة لاختلافه عن الآخرين، ويقول: “ليس لدي مشكلة مع الطول، فأنا أعمل وأعيش وأنام وآكل مثل الناس العاديين، وطالما كنت بصحة جيدة، فلا أكترث بفارق الطول مع الآخرين”.

إلا أن الأمور لم تكن كذلك دائماً، حيث واجه باسوري صعوبات في حياته، قبل أن يعتاد الناس عليه، وبعد أن تعرض للتنمر في صغره، تحول إلى شخص محبوب في القرية، بل وأبرز شخصية فيها.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها