جيرارد بيكيه : لا أفكر في رئاسة نادي برشلونة

يرى مدافع فريق #برشلونة الإسباني #جيرارد_بيكيه ، أن التفكير في رئاسة النادي الكاتالوني بعد الاعتزال خلال السنوات القادمة أمر سابق لأوانه في الوقت الحالي، وهو شخصياً لا يفكر في المستقبل بقدر تركيزه على تقديم أفضل ما لديه مع الفريق لتحقيق الألقاب والبطولات.

وتحدث بيكيه، في تصريحات لوسائل الإعلام: “حالياً أرغب في إنهاء مسيرتي الكروية مع برشلونة بأفضل صورة ممكنة، وبعدها سأحدد ماذا سأفعل في المستقبل”.

وبسؤاله عن المنافسة القوية مع ريال مدريد، قال: “لم نتمكن هذا الموسم من الفوز بأي بطولة سوى الكأس، وخسرنا الدوري وخرجنا من دوري الأبطال، لذلك سنعمل جاهدين من أجل الفوز بلقبي الدوري المحلي ودوري الأبطال”.

وعن إمكانية رحيله عن برشلونة وخوض تجربة أخرى في السنوات المقبلة، أكد بيكيه قائلاً: “أريد أن أنهي مسيرتي مع برشلونة، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم”.

وبسؤاله حول اتخاذ قرار اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده، قال بيكيه: “فكرت كثيراً قبل اتخاذ هذا القرار، وقد بات الآن محسوماً، سأتم الحادية والثلاثين العام المقبل، ورغبتي في إطالة مسيرتي الكروية مع نادي برشلونة، هي التي دفعتني لهذا القرار، فأحياناً نضطر إلى التضحية واعتزالي اللعب الدولي، سيمنحني مزيداً من الراحة تعينني على الاستمرار مع الفريق”. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها