بعد رحيل روني إلى إيفرتون .. تعرف على أبرز ضحايا مورينيو عبر التاريخ

تميز المدرب البرتغالي #جوزيه_مورينيو بقدرته على قيادة الفرق التي يدربها نحو تحقيق الألقاب ولكنه يخلق عددا من المشاكل مع اللاعبين الكبار في كل فريق يقوده فيرحل هؤلاء اللاعبين عن فرقهم ليبحثوا عن فرصة أفضل للعب كرة القدم.

البداية بحسب ما اوردت شبكة سي إن إن، من النجم الإنكليزي واين روني الذي عانى خلال الموسم الماضي من الجلوس على مقاعد البدلاء فقرر الرحيل إلى ناديه السابق إيفرتون.

ولاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي لم يكن يستدعيه مورينيو في النصف الأول من الموسم الماضي لمباريات الفريق ما أدى إلى انتقاله إلى نادي شيكاغو الأمريكي.

لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا الذي لم يكن مورينيو مقتنعا بقدراته لذلك بقي حبيس دكة البدلاء في موسم عودة مورينيو مدربا لتشيلسي لينتقل عام 2014 إلى مانشستر يونايتد قبل أن يعود ويدربه المدرب البرتغالي بألوان فريق آخر.

ايضا الحارس التاريخي لريال مدريد إيكر كاسياس الذي كانت علاقته متوترة مع مورينيو بعد أن أجلسه على مقاعد البدلاء وفضل عليه الحارس دييغو لوبيز لينتقل “القديس” بعد موسم من رحيل مورينيو إلى بورتو البرتغالي.

والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل في موسم 2009/2010 بعد أن تخلى عنه مورينيو وقبل برحيله إلى برشلونة الإسباني واستقدم الكاميروني سامويل إيتو بدلا منه.

الكاميروني سامويل إيتو الذي قال عنه مورينيو حين كان مدربا له في تشيلسي إنه زور عمره، وأنه كان أكبر سناً مما ادعاه، ليسجل إيتو هدفا في مرمى توتنهام ويرد بهذا الاحتفال على مدربه قبل أن ينتقل إلى إيفرتون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها