شركة ” KFC ” تطرح هاتف ذكي بالتعاون مع شركة ” هواوي ” الصينية

طرحت سلسلة مطاعم دجاج #كنتاكي هاتفاً ذكياً بإصدار محدود يحمل الغطاء الخلفي ذات اللون الأحمر شعارها المعروف لمؤسسها كولونيل ساندرز، وذلك احتفالاً بمرور 30 عاماً على تأسيس السلسلة.

وبالتعاون مع شركة #هواوي الصينية أطلقت كنتاكي هاتفها الذكي في الأسواق الصينية ومتاح حالياً للبيع عبر متجر التسوق الإلكتروني الصيني “Tmall” بسعر 1.099 يوان صيني (بما يعادل 126 جنية إسترليني) (162 دولاراً أمريكياً)، ويتوفر الهاتف بكمية محدودة تصل إلى 5000 نسخة فقط.

واختارت كنتاكي شركة هواوي الصينية بالذات لتصميم وإنتاج هاتفها الذكي، نظراً لأن كنتاكي افتتحت أولى متاجرها في ساحة تيانانمن في العاصمة الصينية بكين عام 1987، في العام ذاته الذي بدأت فيه شركة هواوي الصينية نشاطها التجاري في شينزين بـ 14 موظف فقط، أي تحتفل أيضاً شركة هواوي التي تعد ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، بسنويتها الـ 30.

وتملك حالياً سلسلة المطاعم الشهيرة نحو 400 مطعم “KFC” في الصين، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، ويأتي هاتف كنتاكي الذكي مزوداً بتطبيق يتيح للمستخدمين الطلب الفوري من مطاعم كنتاكي، بالإضافة إلى تطبيق محمل مسبقاً يحمل حرف “k” مخصص للموسيقى، يسمح للمستخدمين أصحاب الهاتف اختيار الأغاني المفضلة لديهم وتشغيلها داخل مطاعم السلسلة.

ومن مواصفات هاتف كنتاكي الذكي التقنية قدومه بشاشة عرض قياس 5 بوصة بذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وكاميرا دقتها 1300000 بكسل، وبطارية سعتها 3000 ميللي أمبير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها