” النحلة ” تزين قمصان مانشستر سيتي و يونايتد

سيرتدي قطبا مدينة #مانشستر قمصاناً خاصة خلال مباراة “الدربي” بينهما، في إطار استعدادهما لخوض الموسم الكروي الجديد (2017-2018).

وأعلن نادي مانشستر سيتي ، أنه وجاره اللدود مانشستر يونايتد سوف يرتديان قمصاناً خاصة خلال مواجهة “الدربي” المرتقبة بينهما، الخميس المقبل، 20 يوليو الجاري.

وستظهر “أيقونة” النحلة العاملة على قمصان مانشستر سيتي ويونايتد؛ تضامناً مع المتضررين من هجوم “مانشستر أرينا” الدموي، الذي وقع في مايو الماضي، وأسفر عن 22 قتيلاً و 64 مصاباً، بحسب شبكة الخليج أونلاين، وتُعد مباراة القطبين اللدودين الأولى من نوعها منذ وقوع الهجمات الدموية، كما تُعتبر أول “دربي” يُقام خارج بريطانيا.

ووفقاً لوسائل إعلام بريطانية؛ فإنه سيتم بيع القمصان بعد المباراة الودية في مزاد، وستذهب جميع العائدات إلى صندوق الطوارئ “نحن نحب مانشستر”.

على صعيد متصل، قال المدير التنفيذي لمانشستر سيتي، فيران سوريانو: “النحلة العاملة ترمز إلى مدينة مانشستر، وسوف يرتديها اللاعبون على قمصانهم بفخر كبير كنوع من التضامن مع المتضررين من الحادث”.

وترمز النحلة العاملة إلى التراث الصناعي للمدينة وشعبها، منذ العصر الفيكتوري، وتم اعتماد الشعار في عام 1842.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، إد وودوارد :”النحلة العاملة ستكون متواجدة مرة أخرى على قمصاننا تضامناً مع مدينتنا، وهذا ما يمكن نقدمه في الملعب، ومن الطبيعي أن نستمر في العمل لمساعدة المتضررين، من خلال التبرعات والتوعية، خاصة أن الملايين في العالم سيشاهدون المباراة”.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا أبرم ثلاث صفقات هذا الصيف؛ هي: الحارس إيدرسون من بنفيكا البرتغالي، وصانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا من موناكو الفرنسي، وكايل والكر من صفوف توتنهام هوتسبير.

في الجهة المقابلة، تعاقد مانشستر يونايتد الذي يُشرف عليه البرتغالي جوزيه مورينيو، مع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا البرتغالي، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها