كتابات بن أفليك ستذهب أدراج الرياح .. مخرج فيلم ” باتمان ” سيكتب قصة الفيلم من الصفر

يستعد المخرج الأميركي مات ريفز لبدء العمل على باتمان-Batman، ويبدو أنه يخطط للبدء من الصفر.

وذلك بعد تفرغه للفيلم، إذ كان مشغولاً بفيلمه الأخير War for the Planet of the Apes الذي سيُعرض في دور العرض نهاية هذا الأسبوع، لذا لم يكن لديه الوقت للتنقيب لفيلمه الجديد القادم التابع لشركة DC Extended Universe، حتى أنه لم يكن جزءاً من هذا المشروع بشكل رسمي حتى قبل بضعة أشهر فقط.

وقد ذكر ريفز مراراً أنه لم يكن لديه أي وقت للعمل على باتمان لأنه كان مشغولاً في إنهاء فيلمه War for the Planet of the Apes والدعاية له، لكن بعد تفرغه قرر البدء من الصفر في صياغة قصة الفيلم المنتظر، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، إذ كشف ريفز ذلك في حديثه الأخير في البرنامج الإذاعي Happy Sad Confused التابع لقناة MTV، مؤكداً أنه سيعود إلى البداية مع باتمان، بحسب ما نقله موقع Screen Rant.

وكان بن أفليك قد وقع عقداً لكتابة وإخراج فيلمه المستقل الخاص بباتمان الذي كان يشارك في كتابته مع رئيس مؤلفي DC جيوف جونز، وذلك بعد بطولة أفليك المشتركة في شخصية باتمان في فيلم المخرج زاك سنايدر Batman v Superman: Dawn of Justice العام الماضي.

ثم فجأة في يناير/كانون الثاني ترك أفليك مقعد الإخراج مفتوحاً أمام ريفز ليعتليه، بعدما قرر التخلي عن إخراج فيلم Batman والاكتفاء بالقيام بدور البطولة فيه.

وحسب تقرير مجلة Variety الذي نشرته وقتها، فإن القرار جاء نتيجة مناقشات بين الممثل وشركة Warner Bros المنتجة للعمل، دارت حول أفضل الخيارات لما فيه مصلحة نجاح السلسلة، وتوصلا إلى أن بقاء أفليك في تقديم البطولة هو الأنسب.

وعلى الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن أفليك أُختير في دور باتمان بعد ظهوره في فيلم مجموعة العدالة Justice League للمخرج سنايدر، لتكرار دوره في فيلم ريفز القادم، لكن يبدو أن القصة التي كتبها مع جونز لن تستخدم.

وبصرف النظر عن حقيقة أن ريفز هو من سيخرج الفيلم، وأفليك هو من سيقوم ببطولته، فليس هناك الكثير مما نعرفه عن باتمان حتى اللحظة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها