بالفيديو .. دييغو كوستا يسخر من مدربه كونتي !

أثار فيديو بثه مهاجم #تشيلسي دييغو كوستا عبر حسابه على #إنستغرام جدلاً كبيراً، بعدما ظهر في إحدى الحفلات الخاصة يرتدي قميص فريقه السابق #أتلتيكو_مدريد .

ولم يسلم مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، الذي تخلى عن خدمات كوستا من سخرية اللاعب الإسباني، وتقاسم كوستا من خلال هذا الفيديو مع متابعيه أجواء حفل خاص حضره في البرازيل، وظهر مهاجم تشيلسي بقميص فريقه السابق أتليتيكو مدريد

وكان كونتي، الذي أحرز مع فريق تشيلسي لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، أرسل رسالة نصية قصيرة (SMS) يخبره من خلالها أنه لن يعتمد عليه خلال الموسم المقبل، وفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية، وأرجع كونتي، الذي اعتذر لاحقاً عن طريقة تواصله مع كوستا، سبب استبعاده للاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية إلى الاختلاف الكبير في وجهات النظر بينهما.

وأعفى فريق تشيلسي كوستا من المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي بدأه بطل الدوري الإنجليزي، حتى يتسنى له البحث عن نادٍ جديد، مع العلم أن لاعب المنتخب الإسباني يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي يمتد إلى غاية 2019.

وعلق المئات من متابعي كوستا بحماس على الفيديو الذي نشره أمس الأحد، خاصة محبي فريق أتليتيكو مدريد، الذين يريدون رؤية كوستا من جديد يقود هجوم “الروخابلانكوس”.

كما علق زميل كوستا، الدولي الإسباني سيسك فابريغاس، ببعث “إيموجي” ضاحك، ليرد عليه كوستا بسخرية كاتباً: “من أجلي، احضن كونتي”.

يشار إلى أن دييغو كوستا تلقى عدة عروض للانتقال للعب في الدوري الصيني، لكنه عبر صراحة عن عدم رغبته في ذلك، مؤكداً أنه يطمح للعودة إلى فريقه أتلتيكو مدريد من جديد، إذ انتقل منه في صيف 2014 للانضمام لتشيلسي الإنجليزي مقابل 38 مليون يورو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها