بالفيديو .. قائد سيارة ” بورش ” في لندن يتعرض للسرقة بوضح النهار

كانت لحظة صادمة عندما فوجئ الشاب الثلاثيني، قائد السيارة الـPorsche البيضاء على طريق لادي ويل، بوسط العاصمة البريطانية #لندن ، بتلك الدراجة البخارية تتوقف بجانب سيارته براكبَيْها اللذين يُخفيان وجهيهما، ليحاصراه بين الدراجة والرصيف، ويُنفِّذا عملية سطو استغرقت ثواني معدودة.

وفي فيديو نُشر على موقع فيسبوك على حسابٍ يحمل اسم Gemma Pendley تظهر دراجة بخارية تحمل رجلين وهي تقترب من النافذة القريبة من قائد السيارة، ويمكن رؤية قائد الدراجة شاهراً سكيناً في وجه قائد السيارة، بينما يبدو أن شريكه يعطي الأوامر، ثم تظهر دراجةٌ بخاريةٌ أخرى تحمل رجلين آخرين خلف الدراجة الأولى، لتُخيف قائد السيارة الذي كان خائفاً بالفعل.

ويبدو أن قائد السيارة البورش سلَّم العصابة الأغراضَ الثمينة التي كانت بحوزته، قبل أن يُسرِع هرباً منهم. ثم أخذت الدراجتان البخاريتان دوراناً للخلف، وعادتا أدراجهما في الاتجاه المعاكس، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، ولا يبدو أن المارة قد لاحظوا ما حدث بالضبط، إذ أدار الكثير منهم رأسه تجاه الحادث، لكن لم يفعلوا شيئاً مطلقاً.

والتُقط مقطع فيديو للحادث بواسطة “داش كام”، وهي كاميرا تصوير الطريق للسيارة، الموجودة بالسيارة، التي كانت تقف خلف سيارة البورش التي سُرِقَ سائقها.

ويمكن سماع صوت السيدة التي صوَّرت الحادث بكاميرا سيارتها، تصيح كي يسمعها قائد السيارة البورش: “لقد صوَّرتك بالكاميرا، لقد صوَّرت كل شيء بالكاميرا”.

وقالت صاحبة الحساب على بويت مرافق للفيديو “وقع هذا الحادث في طريق Ladywell في لويشام، في 6 يوليو/تموز 2017، في وضح النهار، فليحذَر الناس”.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة البريطانية لندن: “تلقت الشرطة اتصالاً حوالي الساعة السادسة والنصف مساء امس الخميس، للإبلاغ عن سرقة في طريق Ladywell في منطقة SE13”.

وأضاف: “كان الضحية، وهو رجلٌ في الثلاثينيات من عمره، يقود سيارته ثم توقَّف عند إشارة المرور، فاقتربت من سيارته دراجتان بخاريتان تحمل كل منهما رجلين، إذ أشْهَرَ الشخص الذي كان يجلس على المقعد الخلفي لإحدى الدراجتين سِكيناً عبر نافذة السيارة المفتوحة وسرق ساعة الضحية. ثم انطلقت الدراجتان البخاريتان في طريقهما، واتصل الضحية بالشرطة. ولم يتعرَّض للأذى”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها