غوارديولا يؤكد بقاء أغويرو في صفوف مانشستر سيتي

أكد المدرب الاسباني لنادي #مانشستر_سيتي الانكليزي #جوسيب_غوارديولا بقاء المهاجم الارجنتيني سيرخيو أغويرو في صفوف النادي، مشيرا الى ان الأخير يخوض في مباحثات مع “ثلاثة أو أربعة” لاعبين يسعى لضمهم إلى صفوفه.

وقال غورارديولا للصحافيين في مدينة هيوستن الاميركية حيث يستعد فريقه للقاء دربي مع مانشستر يونايتد الخميس استعدادا للموسم المقبل، ان أغويرو “لاعبنا، وسيبقى معنا”.

ولم يبد غوارديولا حماسة للصفقة “التبادلية” التي أشارت اليها التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، عبر انتقال أغويرو الى أرسنال الانكليزي، وقدوم مهاجم الأخير أليكسيس سانشيس الى سيتي.

وتابع المدرب الاسباني “الكسيس هو لاعب في أرسنال. أرسين (المدرب الفرنسي ارسين فينغر) قال ذلك، لانه يعرف اكثر مني”.

الا ان غوارديولا أكد في المقابل اهتمامه بمدافع ريال مدريد الاسباني، البرازيلي دانيلو، ولاعب موناكو الفرنسي بنجامين مندي.

وقال “نفاوض ثلاثة او اربعة لاعبين، ونفكر للسنوات الثلاث او الاربع او الخمس المقبلة. انهم لاعبون شباب. لدينا خيارات للتعاقد مع اللاعبين، ولكن احتراما للاندية الاخرى لا يمكنني قول شيء حتى انجاز الاتفاق”.

ويتجه سيتي الى التخلي عن المهاجم النيجيري كيليشي ايهيناشيو الذي قد يلتحق بفريقه السابق ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2015-2016، اذ اعتبر غواردولا ان اللاعب يحتاج الى خوض المباريات بانتظام “ولذلك قررنا معا انه من الافضل له الرحيل، فالامر ليس سهلا بالنسبة إليه”.

واعتبر المدرب ان التقارير والشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتت تركيز لاعبيه، داعيا الى تقصير فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا التي تستمر حتى 31 آب/أغسطس.

وقال “للاسف سوق الانتقالات تقفل في 31 (آب/اغسطس)، واعتقد انه خطأ كبير من الاتحاد الاوروبي. يجب ان تقفل قبل انطلاق الموسم. انها طويلة جدا”.

و فضلا عن لقاء مانشستر يونايتد في جولته الاعدادية، يخوض مانشستر سيتي مباراتين اخريين ضد ريال مدريد في لوس انجليس في 26 الجاري، و ضد توتنهام هوتسبر في ناشفيل في 29 منه. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها