قميص توتنهام الجديد الأغلى بين قمصان أندية الدوري الإنكليزي

تصدر القميص الجديد لنادي #توتنهام_هوتسبير ترتيب أغلى قمصان أندية #الدوري_الإنكليزي الممتاز مبيعاً في المحلات الرسمية للأندية خلال الموسم الجديد (2017-2018).

وكشفت صحيفة ” ذا صن” البريطانية بأن قميص توتنهام وصيف بطل الدوري الإنكليزي للموسم المنصرم سوف يباع بـ 75 جنيهًا إسترلينيًا لعشاق النادي اللندني، حيث ساهم تغيير النادي لقميص الفريق والانتقال إلى العلامة الأميركية الشهيرة “نايكي” في تربع قميص الفريق لصدارة القمصان الأغلى في إنكلترا.

ويحتل قميص نادي تشيلسي بطل الدوري الممتاز المركز الثاني في القائمة، حيث سيطرح قميصه الجديد للبيع بـ 73.95 باونداً إسترلينيًا، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف، وسيبدأ اللاعبون في إرتدائه من المباراة التي ستجمعهم بجارهم نادي أرسنال على كأس الدرع الخيرية، بعدما فكت إدارة النادي اللندني ارتباطها بالعلامة الألمانية “اديداس” وارتبطت بالأميركية “نايكي”.

وفي المركز الثالث، جاء قميص قطبي مدينة مانشستر “اليونايتد و السيتي” بقيمة تبلغ 72.95 جنيهًا إسترلينيًا، رغم أن الأول يرتدي شعار شركة “اديداس” ، والثاني يرتدي شعار شركة “نايكي” .

وحل رابعاً قميص نادي أرسنال بالعلامة الألمانية “بوما” بسعر يبلغ 71 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يعتبر قميص نادي ليفربول هو الأقل بين أسعار قمصان الأندية الأربعة الكبار ، حيث يبلغ سعره 65 باونداً، والذي يحمل العلامة الأميركية “نيوبالانس” غير المعروفة مقارنة بالعلامتين الشهيرتين “اديداس” و “نايكي”.

أما قميص نادي بيرنلي فسيتم طرحه في السوق بأقل سعر والبالغ 50 جنيهًا إسترلينيًا على الرغم من انه يحمل العلامة الألمانية “بوما” ، بينما يُعد قميص نادي إيفرتون الذي سيرتديه مجدداً النجم الإنكليزي المخضرم واين روني من أغلى القمصان ، حيث يصل سعره إلى نحو 69 باونداً إسترلينيًا، خاصة انه يحمل العلامة المحلية الإنكليزية الشهيرة “أمبرو” ، والتي لا يزال الإنكليز يحنون لأيامها سواء برعايتها السابقة للمنتخب الوطني أو وجود إسمها على القمصان السابقة لنادي مانشستر يونايتد وغيره من الأندية.

وتعتبر مبيعات القمصان واحدة من أهم الموارد المالية لخزائن الأندية في الدوري الإنكليزي، والتي تساهم في تحقيقها لإيرادات عالية، تدفع بها إلى إحداث تغييرات دورية على قمصانها مع بداية كل موسم، بهدف حث الجماهير على اقتنائها مهما كانت تبلغ قيمتها المالية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها