تشيتشاريتو يعود إلى أفضل دوري بالعالم من بوابة وستهام

أكمل #وستهام_يونايتد الإنكليزي رسميا صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي المكسيكي #خافيير_هرنانديز “تشيتشاريتو” من باير ليفركوزن الألماني مقابل 17.9 مليون يورو (20.8 مليون دولار)، بحسب ما أعلن النادي اللندني.

وسبق لوستهام أن أعلن قبل أيام عن توصله إلى اتفاق مع ليفركوزن بشأن مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، الذي وقع عقدا لثلاثة أعوام وسيسافر في الأيام القليلة المقبلة إلى ألمانيا للالتحاق بزملائه الجدد، الذين يتحضرون هناك للموسم الجديد.

وقال المهاجم المكسيكي، الذي سيضع اسم تشيتشاريتو على قميصه، بحسب قناة سكاي نيوز: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى وستهام يونايتد. بالنسبة لي، الدوري الإنكليزي الممتاز أفضل دوري في العالم وعندما سنحت الفرصة أمامي، كنت متلهفا للتوقيع مع هذا النادي”.

وانضم تشيتشاريتو (29 عاما) للوافدين الجدد الآخرين إلى وستهام، وهم الحارس الدولي جو هارت (من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة) والمدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا (كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع مان سيتي أيضا)، والجناح النمساوي ماركو أرناوتوفيتش (من ستوك سيتي).

وسيكون وستهام التجربة الإنكليزية الثانية للاعب المكسيكي الذي انضم من ديبورتيفو غوادالاخارا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في 2010، وأمضى مع الأخير أربعة مواسم (سجل 59 هدفا في 157 مباراة)، قبل الانتقال إلى ليفركوزن بعد موسم إعارة إلى ريال مدريد الإسباني (2014-2015).

وأحرز تشيتشاريتو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرتين مع يونايتد خلال عهد مدربه السابق “السير” أليكس فيرغوسون، وسجل 28 هدفا في 54 مباراة لعبها مع باير ليفركوزن خلال الموسمين الماضيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها