” CLR CFF ” .. قهوة شفافة للحفاظ على بياض أسنانك

حالة من الدهشة سيطرت على الجميع عندما شاهدوا نوعاً جديداً من القهوة، إنها قهوة شفَّافة تماماً، وتمتلك نفس الخصائص الموجودة في القهوة العادية، ولكن بدون اللون البني الذي يترك أثره السيئ على لون الأسنان.

الشركة السلوفاكية ” CLR CFF ” تأسست من قبل اثنين من الإخوة، واضعين في اعتبارهما الحفاظ على ابتسامة بيضاء “إنها القهوة الأولى في العالم عديمة اللون”.

وعلى الرغم من العديد من الأسئلة والشكوك حول هذه القهوة، فقد رفض المؤسسان آدم وديفيد ناجي الكشف عن طريقة الحصول على المنتج، ولكن أكَّدا أنها لا تحتوي على أي مواد حافظة أو سكر أو أي نكهة اصطناعية أو مثبتات، وفق ما ذكر موقع هافينغتون بوست عربي، باختصار، لا مواد كيميائية، وللقهوة قائمة مكونات متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة، وهي الماء والقهوة والكافيين فقط.

وتصنع القهوة الشفافة من حبيبات القهوة العربية، وستكون متاحة في زجاجات، في كل من المملكة المتحدة وسلوفاكيا. والغرض منها هو أن تشرب باردة أو كوكتيل.

ويقول ديفيد لـ Evening Standard: “نحن نشرب الكثير من القهوة مثل الآخرين، وكان علينا التعامل مع السبب الذي يؤدي إلى اصفرار الأسنان. ولم يكن هناك شيء متوفر في السوق يلبي احتياجاتنا، لذلك قررنا إنشاء الوصفة الخاصة بنا”.

ويباع المشروب بحوالي 10$ لكل زجاجتين أو 25$ لكل خمس زجاجات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق