حكم قضائي يهدد بحرمان مانشستر يونايتد من صفقة جديدة

باتت صفقة انضمام اللاعب الدولي الإيفواري سيرج أورييه إلى نادي #مانشستر_يونايتد الإنكليزي مهددة بالفشل، رغم الاتفاق على تفاصيلها، وذلك بسبب حكم قضائي سابق لا يزال يُطارد اللاعب الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد، اتفق مع الإيفواري سيرج أورييه، على ضمه في “الميركاتو” الصيفي الجاري، لافتة إلى أن قرار سابق بمنعه من دخول بريطانيا يهدد إتمام الصفقة.

وأعادت ذات الصحيفة البريطانية بحسب ما نقلت صحيفة إيلاف، التذكير بأنّ سيرج أورييه، اعتدى على ضابط شرطة بفرنسا، ولذلك حرمته سلطات المملكة المتحدة من دخول لندن في نوفمبر الماضي، لخوض مباراة رفقة فريقه باريس سان جيرمان ضد نادي أرسنال الإنكليزي، لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وأوضحت “ذا صن” أنّ اللاعب الإيفواري طعن على منعه من دخول بريطانيا، وهناك جلسة استماع في قضيته يوم 7 أغسطس القادم.

وواجه أورييه، الموسم قبل الماضي ( 2015-2016) ، أزمة في باريس سان جيرمان، حينما انتقد المدرب السابق، لوران بلان، مما دفع النادي للتخطيط لفسخ عقده، ولكنه خرج واعتذر على القناة الرسمية للنادي الفرنسي، لتتحول العقوبة إلى غرامة وإبعاد عن معسكر الفريق.

وكان باريس سان جيرمان، طلب من اللاعب الإيفواري، في الصيف الحالي، البحث عن نادٍ جديدٍ، بعد التعاقد مع الدولي البرازيلي داني ألفيس، الذي ينشط في نفس منصبه كظهير أيمن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها