بالصور .. مدينة سيفاس التركية تعلن عن إطلاق مشروع ” منازل تلال الهوبيت “

ما رأيك في أن تعيش تفاصيل رواية #الهوبيت ومسلسلها الشهير الذي أخرجه بيتر جاكسون، وأن تعود عبر الزمن إلى حقبتها؟ هذا الأمر ليس مستحيلاً، حيث يُمكن أن تعيشه بمدينة #سيفاس التركية (وسط) بسهولة.

وأعلن رئيس بلدية المدينة عن إطلاق مشروع “منازل تلال الهوبيت”، وهو عبارة عن منطقة ترفيهية تشبه في بنائها بيوت الهوبيت، وفي سلسلة أفلام سيد الخواتم العالمي الشهير.

وقال رئيس البلدية سيفاس سامي أيدين، حسب ما أوردته صحيفة “جمهورييت” التركية، أن الهدف من المشروع هو تطوير قطاع السياحة في المنطقة.

وستكون البيوت مشابهة لمنازل شخصيات الهوبيت السينمائية، وفقاً لما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، حيث لاقت سلسلة أفلام سيد الخواتم lord of the rings والهوبيت hobbit من إخراج بيتر جاكسون وتأليف جيه آر آر تولكين، شهرة عالمية واسعة.

وأضاف رئيس البلدية بأن هذه المنازل صممت لتكون ضمن التلال الجبلية الصغيرة لكي تشبه بيوت الهوبيت ولكن بسطوح ومساحات أوسع، وواجهات مطلة على الوادي.

وتبعد المنطقة التي تم بناء المشروع فيها عن مركز المدينة 5 كيلومترات.

وقال إنه “تم الانتهاء من 6 منازل من المشروع، ونسعى لرفعها إلى 100 بيت وتحويله إلى قرية طبيعية، وسيتم تجهيزها بكافة الخدمات بهدف تحويلها إلى شقق فندقية سياحية، مساحة كل بيت داخلها 65 متراً مربعاً”.

وختم أيدين بقوله “كنت أعلم بأن المشروع سوف يلقى اهتماماً شديداً ولكن بهذا الشكل لم أكن أتوقع أبداً هذا النجاح الكبير الذي حققه، حيث نتلقى اتصالاتٍ كثيرة للطلب والاستفسار عن البيوت”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها