زين الدين زيدان : نحن ريـال مدريد و نريد دائماً المزيد

قال مدرب #ريال_مدريد الإسباني، الفرنسي #زين_الدين_زيدان، قبل خوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام #مانشستر_يونايتد ، إنه يرى في عيون لاعبيه “الحماسة والتعطش لتحقيق المزيد من البطولات”.

وقال زيدان في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): “ريال مدريد هو مؤسسة متعطشة. الكل يعلم أين نحن وحين تنهي موسم كالموسم الماضي، بالفوز، يساعدك مع بداية الموسم التالي على محاولة فعل الامر نفسه. هذا هو التحدي، الاستعداد لمحاولة الفوز بأشياء مرة أخرى”.

وأبرز زيدان أهمية مواجهة مانشستر يونايتد، مؤكداً أنها “المباراة الرسمية الأول لدينا ونعرف أهميتها. نأمل في الوصول ليوم 8 في استعداد جيد. ونحن نعمل على ذلك”.

وأشار إلى الفوز في النسخة الاخيرة لكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية والدفعة التي منحها لفريقه.

وقال: “نأمل في الفوز بأفضل طريقة بالفوز بكأس السوبر وبعدها مونديال الأندية، وهذا يساعد، وكذلك نبدأ بشكل جيد في الليغا، لأنه خلال الموسم ستكون هناك لحظات صعبة، لكن الأمر المحوري هو أن نصل لنهاية الموسم بدنياً كما لو كنا محركاً. فعلنا ذلك بشكل جيد. في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونز ليغ كان الأمر مدهشاً. أنا فخور للغاية باللاعبين وبالأشخاص الذين يدعمونا طول العالم. نحن ريال مدريد ونريد دائماً المزيد”.

وأكد زيدان على هدف الفريق في الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، قائلاً: “لن يكون سهلاً لكنه هدف لدينا، وسنسعى للنضال من أجله. حققنا اثنين على التوالي، لكن حسناً، سنعمل لمحاولة ذلك”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها