الإمارات : شرطة أبوظبي تضبط عصابة سرقة سيارة نقل الأموال

تمكنت مديرية شرطة #العين بشرطة #أبوظبي من إلقاء القبض على عصابة مكونة من ستة أفارقة، استولت على حقيبة تحوي مبلغ 400 ألف درهم من سيارة لنقل الأموال تعود إلى أحد محال الصرافة، أثناء وجودها في منطقة صناعية العين، واعتدت العصابة على الموظفين.

وفي التفاصيل، قال العميد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين: “إن مركز شرطة فلج هزاع كان تلقى بلاغاً يفيد بقيام مجهولين بالاعتداء على موظفين يعملان بإحدى شركات نقل الأموال أثناء خروجهما من أحد محال الصرافة في منطقة صناعية العين، متوجهين نحو سيارة نقل الأموال التي كانت تقف بالقرب من محل الصرافة”.

وأضاف وفق ما اوردت صحيفة البيان الإماراتية “إنه على الفور تم إبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى الموقع وقامت بإجراءات البحث والتحري، وتبين أن الموظفين التابعين لشركة نقل الأموال لحقت بهما إصابات، بعد أن أبديا مقاومة شديدة للعصابة”.

وذكر أن المشتبه بهم أدلوا باعترافات تفصيلية حول تنفيذ مخططهم، وقيامهم بمراقبة تحركات مركبة نقل الأموال، وتحديد المركبة المستهدفة، ومن ثم سرقتها، موضحاً أنه في ضوء ذلك تم عرضهم على النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية.

ودعا الراشدي، شركات نقل الأموال، إلى أخذ الحيطة والحذر، من قبل العاملين أثناء نقل الأموال، والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة، مؤكداً أن شرطة أبوظبي تتابع باهتمام تنفيذ إجراءاتها في التصدي للجريمة، وتعزيز أمن وسلامة المجتمع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها