اليابان تطلق أول نقاط بيع آلية للملابس حول العالم

في ظل الدخول المتسارع للتكنولوجيا في جميع مفاصل الحياة، كشفت شركة “أونيكلو” اليابانية لتجارة الملابس عن سعيها لإطلاق نقاط بيع آلية لمنتجاتها، في حين أكدت الشركة أن هذه الآلات ستتوزع في أماكن مختلفة حول العالم؛ من بينها #اليابان و #الولايات_المتحدة و #فرنسا .

وأوضح فرع شركة “أونيكلو” في مدينة “مونبلييه” الفرنسية لشبكة الخليج أونلاين، أن الآلة الجديدة سيتم وضعها في أماكن متفرقة من المدن المختارة حول العالم، حيث لن يكون على المستخدم إلا أن يختار القطع المتوفرة والمناسبة لقياسه وذوقه، ليتم استلامها مباشرة مع فاتورة الشراء.

وأضاف مسؤول المبيعات في متجر “أونيكلو” أن الآلة سيتم وضعها في المطارات ومراكز التسوق، مشيراً إلى أن الحصة الأعلى من هذه الآلات ستكون من نصيب الولايات المتحدة، حيث تخطط الشركة لتركيب 10 آلات لبيع الملابس، في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال الشهرين المقبلين؛ في “نيويورك” و”هيوستن” و”أوكلاند” من بين مدن أخرى.

من جهته أكد موقع “إنغاديت” الأمريكي أن فكرة استخدام الذكاء الصناعي لبيع الملابس تأتي مع ضعف المبيعات الذي شهدته علامة “أونيكلو” التجارية في الضواحي قياساً بالمدن الكبرى؛ ما دفع الشركة إلى البحث عن حلول تجعل من الوصول لمنتجاتها أمراً أكثر سهولة.

في حين نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، عن “ماريسول تامارو”، مدير التسويق الأمريكي في شركة “أونيكلو”، قوله: “نحاول أن نفهم أين يمكننا أن نكون أكثر نجاحاً دون أن نلتزم التزاماً كبيراً”.

الجدير بالذكر أن هذه الآلات ستتوفر من خلالها مجموعة مختلفة من الملابس، بمختلف الأحجام والألوان، وسيتم تقديمها للمستخدمين في علب خاصة، مع فاتورة شراء يمكن استخدامها في تبديل المنتج في حال خالف رغبة المستخدم، أو تضمن عيباً مصنعياً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها