كاسيميرو ينافس أسينسيو على لقب أفضل هدف

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” #يويفا ” ، باب التصويت لاختيار أفضل هدف في موسم (2016-17)، والذي ترشح له 7 لاعبين على رأسهم ثنائي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي #كاسيميرو و #ماركو_أسينسيو ، بالإضافة إلى لاعب برشلونة والمنتقل حديثاً لموناكو الفرنسي، الشاب جوردي مبولا.

وسيكون بمقدور الجماهير التصويت لاختيار أفضل هدف في الموسم بدءاً من اليوم الخميس، وحتى الثلاثاء المقبل، وذلك بعد أن قلص يويفا الاختيارات لتشمل 7 لاعبين، بينهم لاعبة.

وجاء من بين أبرز الأهداف الذي سجله كاسيميرو في شباك نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى هدف أسينسيو مع منتخب إسبانيا في شباك مقدونيا بدور المجموعة ببطولة أوروبا للشباب دون 21 عاماً.

ويعد هدف مبولا أيضاً خلال مباراة الفريق الكاتالوني أمام بروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري الأبطال للشباب من بين الأجمل.

ووقع اختيار الاتحاد أيضاً على هدف مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، في شباك الفريق “الملكي” بنهائي التشامبيونز.

أما العنصر النسائي فكان ممثلاً في هدف الإيطالية دانييلا ساباتينو في شباك السويد في دور المجموعات ببطولة أوروبا للسيدات التي احتضنتها هولندا أخيراً وتوجت بلقبها على حساب الدنمارك.

وسيعلن اسم الفائز بلقب أفضل هدف يوم 30 من الشهر الجاري. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها