تشافي هرنانديز : لم يتوقع أحد رحيل نيمار

قال القائد السابق لفريق #برشلونة #تشافي_هرنانديز ، إن رحيل البرازيلي #نيمار عن صفوف “البلاوغرانا” لم يكن ليخطر ببال أحد، لكنه أعرب عن ثقته في قدرات البرسا على المنافسة على كل الألقاب.

وأكد تشافي في مقابلة نشرتها صحيفة ليكيب الفرنسية : “من النادر أن نرى لاعباً لا يريد أن يبقى بين صفوف البرسا، هذا أمر غريب للغاية ولم يحدث منذ 17 عاماً حين قرر (البرتغالي) لويس فيغو الانتقال لريال مدريد”.

وأضاف لاعب الوسط أنه يتفهم شعور مشجعي البلاوغرانا بالإحباط عقب انتقال نجم السيلساو لباريس سان جيرمان المتوقع أن يستهل مشواره بين صفوفه اليوم الأحد، أمام غانغون في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتابع: “لم يوضح لماذا فعل ذلك، رحل عن البرسا دون أن يقدم مؤتمراً صحافياً”، معرباً عن اقتناعه بأن البلاوغرانا لم يخطر بباله أن هناك ناد ما قد يدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع النادي الكاتالوني.

وعلى الرغم من رحيل نيمار، أكد تشافي (37 عاماً) أن برشلونة ما زال أحد أقوى المرشحين للفوز بكل الألقاب، مبرزاً “لدينا (الأرجنتيني ليونيل) ميسي، أفضل لاعب بالعالم، و(الأوروغوياني لويس) سواريز أفضل مهاجم و(جيرارد) بيكيه و(أندريس) إنييستا و(سيرجي) بوسكيتس، الأفضل في مراكزهم”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها