ألمانيا : شجار جماعي بين ” أجانب ” ينتهي بلاجئ سوري في المستشفى

أصيب شاب سوري في شجار، يوم الجمعة الماضي، بين عدد من الرجال ذوي الأصول الأجنبية، في محطة القطار الرئيسية في مدينة بوتسدام، التابعة لولاية براندنبورغ.

وقالت صحيفة “ميركيشة ألغمانيه” الألمانية المحلية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أحد المتشاجرين استخدم في العراك زجاجة مكسورة، ووفقاً للشرطة فقد لعبت المشروبات الكحولية دوراً في العراك، الذي أسفر عن نقل سوري إلى المستشفى إثر اصابته.

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة إن الشرطة تم استدعاؤها في ساعات الصباح الأولى، حيث أفاد شهود عيان بوقوع شجار، ووجد رجال الشرطة عند وصولهم شاباً سورياً يبلغ من العمر 20 عاماً، وهو ينزف بشدة، وكان حينها ممداً على الأرض ويتلقى العلاج الطبي من رجال الإسعاف.

ووفقاً للتحقيق الأولي، فقد كان الشاب السوري ضمن مجموعة كبيرة مشاركة في الشجار، وكان الجميع وهم من أصول أجنبية، تحت تأثير الكحول، دون أن يتضح سبب الشجار إلى الآن.

وبدأ الشجار بين شخصين، وما لبث أن تصاعد ليشارك به شبان آخرون، وقد استخدم شخص غير معروف الهوية حتى الآن، زجاجة بعد أن كسرها في العراك، وضرب بها الشاب السوري، الذي أصيب بجرح في الرأس، بالإضافة لجروح عديدة في يده.

وباستثناء الشاب السوري المصاب، غادر جميع المشاركين في الشجار منطقة محطة القطار، ولم تتمكن الشرطة من العثور عليهم.

وقد نقل الشاب الذي لم يتم الكشف عن اسمه، إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج من إصابات جسدية خطيرة، وفقاً لما كشفت عنه الشرطة الجنائية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها