الممثل المصري حسين فهمي يعلن سداد مؤخر صداق لقاء سويدان .. و طليقته تكذبه

استنكر الفنان المصري #حسين_فهمي الشائعات التي طالت حياته الشخصية خلال الآونة الأخيرة، ومنها امتناعه عن سداد مؤخر طليقته الفنانة #لقاء_سويدان ، و زواجه من فنانة شابة تصغره بحوالي 20 عاماً.

وقال فهمي، في بيان صادر من مكتبه الإعلامي: “تناولت وسائل الإعلام المحترمة في الآونة الأخيرة عدداً من الشائعات المتعلقة بالحياة الشخصية والأسرية للفنان حسين فهمي، والتي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، ومن بينها شائعة رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان، أو اعتزامه الزواج من إحدى الفنانات، وقراره رفع دعاوى قضائية على صحفيين على خلفية نشر أخبار غير صحيحة”.

وأضاف البيان: “بالنسبة للموضوع الأول المتعلق بمؤخر الصداق، فإن الممثل حسين فهمي يؤكد احترامه الكبير لأحكام القضاء المصري، وللتأكيد على ذلك، فإنه فور صدور حكم المحكمة بتاريخ 6 أغسطس الحالي، ولكونه حكماً باتاً ونهائياً، فقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإنفاذه، وبناء عليه تم في اليوم التالي، أي 7 أغسطس إيداع المبلغ المقرر في الحكم القضائي لدى مكتب المحامي الأستاذ يسري السيد لتسليمه، وفق الإجراءات المعمول بها، والمتبعة قانونياً في هذه الحالات”.

وعن شائعة زواجه من فنانة شابة رد قائلاً وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية: “هذا النوع من الأخبار يتردد بين الحين والآخر وبصيغ مختلفة، وهو لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ولا يستحق التوقف عنده أو التعليق عليه، كونه مبنياً علي أوهام وخيالات لا تخص إلا أصحابها”.

ومن جانبها علقت الفنانة لقاء سويدان علي بيان طليقها، وقالت لـ24، إن حسين فهمي لم يسدد مؤخر الصداق حتي الآن، لأن الحكم القضائي لم يتم التصديق عليه، بحسب قولها.

يذكر أن محكمة استئناف الأسرة قد قضت بالزام الفنان حسين فهمي بسداد مبلغ 29,700 ألف دولار مؤخر صداق لها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها