انطونيو كونتي قد يلجأ لـ ” أغرب ” خطة تدريبية في التاريخ

أقر المدرب الإيطالي لتشلسي الإنكليزي #أنطونيو_كونتي ، أنه قد يضطر إلى تحضير تشكيلة لفريقه من 10 لاعبين بدلا من 11 لاعبا، في في حال واصل فريقه اللعب بالطريقة المتشنجة التي أدت إلى خسارته السبت على أرضه ضد بيرنلي (2-3)، في مستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري، في مباراة طرد خلالها اثنان من لاعبيه.

وبدأ كونتي يشعر بالقلق حيال عدم قدرة لاعبيه على ضبط أعصابهم، قائلا بعد الخسارة الافتتاحية “رأيت وجهين لفريقي في مباراة اليوم. أحدهما إيجابي في الشوط الثاني والآخر سلبي في الشوط الأول”.

وأضاف “يجب علي أن أبدأ دراسة تشكيلة جديدة من 10 لاعبين لأن عدم الانتظام هذا يثير قلقي”، متابعا “فقدنا رابطة جأشنا بعد البطاقة الحمراء الأولى وتلقينا الأهداف الثلاثة”.

وشدد على ضرورة “أن نتحسن كثيرا في هذه الناحية لأن هذا النوع من الحالات (الطرد) قد يحصل. يجب علينا التذكر بأن ثمة بقية للمباراة علينا إكمالها وتقديم أفضل ما لدينا. يجب أن نتمتع أيضا بالخبرة الصحيحة للتعامل مع هذا النوع من الأوضاع”.

وإضافة إلى النقص العددي، خاض تشلسي مباراة السبت في غياب لاعبين مؤثرين في مقدمهم النجم البلجيكي إدين هازارد، إضافة إلى الإسباني بيدرو رودريغيز، والوافد الجديد الفرنسي تييموي باكايوكو.

والإيجابية الوحيدة التي خرج بها فريق كونتي من اللقاء أن البديل موراتا، القادم هذا الصيف من ريال مدريد، قدم أوراق اعتماده بشكل ممتاز من خلال تسجيله الهدف الأول وتمريره الكرة التي جاء منها الهدف الثاني عبر البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة 88.

وقال كونتي وفق ما اوردت قناة سكاي نيوز “يجب أن أشعر بالفخر حيال الالتزام الرائع، الرغبة الكبيرة، والإرادة القوية الذين تمتع بهم لاعبو فريقي، رغم أنه كان من الصعب جدا تغيير النتيجة في الشوط الثاني”.

وأكد المدرب الذي قاد تشلسي إلى لقب الدوري الممتاز في موسمه الأول معه، أنه “يجب أن نثق بالعمل الذي نقوم به. لعبنا بغياب ثلاثة لاعبين مصابين وآخر موقوف (النيجيري فيكتور موزيس). بطبيعة الحال سنفتقد لاعبين – كاهيل وفابريغاس – بسبب الإيقاف لكننا سنجد الحلول المناسبة”.

وأشار إلى أن موراتا “يعمل بجهد كبير لبلوغ كامل لياقته البدنية بأسرع وقت ممكن والتأقلم سريعا مع أسلوب لعبنا (…) لعب بشكل جيد جدا في الدقائق الـ30 الأخيرة، وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا”.

وسيكون على تشلسي التقاط أنفاسه سريعا، إذ تنتظره مباريات لاحقة قوية ضد إيفرتون ثم ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016، وبعدها أرسنال، ومانشستر سيتي في أواخر سبتمبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها